أسرة جامعة إربد الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تم نشره السبت 17 آب / أغسطس 2019 11:49 صباحاً
أسرة جامعة إربد الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أسرة جامعة إربد الأهلية

المدينة نيوز:- تبادلت أسرة جامعة إربد الأهلية من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور رئيس الجامعة بالإنابة الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي نائب الرئيس، في قاعة نجيب رشيدات/ رئاسة الجامعة.
وفي بداية اللقاء أعرب الدكتور الرحيمي عن تمنياته لكافة العاملين في الجامعة بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبات على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات، وتمنى لأسرة الجامعة مزيداً من العطاء والتميز لتبقى إربد الأهلية منارة للعلم والمعرفة كما يريدها قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، وعبر عن سعادته بالالتقاء بأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية لما يجسده هذا اللقاء من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أفراد أسرة الجامعة.
ورفع الحضور، باسم أسرة الجامعة، التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني حفظة الله ورعاه بهذه المناسبة الغالية وللأسرة الأردنية عامة، ودعوا إلى أن يحفظ الأردن تحت قيادته منعماً بالأمن والاستقرار، وبأن يعم الأمن والاستقرار في كافة الدول العربية والإسلامية.
وأشار الدكتور الرحيمي إلى خطط وتطلعات الجامعة المستقبلية للتوسع في التخصصات الأكاديمية والمباني والاهتمام بنوعية التعليم ومستوى وكفاءة خريجي الجامعة، ليكونوا في المستقبل القريب معاول بناء في هذا الوطن العزيز، وتمنى للهيئتين التدريسية والإدارية ولطلبة الجامعة عاماً مباركاً مليئاً بالانجاز والعطاء.
وخلال اللقاء أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء، وتجاذبوا الحديث حول المعاني والعبر المستقاة من هذه المناسبات الدينية، وتمنوا أن يعيد الله هذه المناسبات بالخير والبركة على الوطن وقائد الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن ولامان بكافة أقطارها.

 



مواضيع ساخنة اخرى