رئيس "عمان العربية" يؤكد على ضرورة تكريس مفهوم المواطنة

تم نشره السبت 17 آب / أغسطس 2019 02:20 مساءً
رئيس "عمان العربية" يؤكد على ضرورة تكريس مفهوم المواطنة
اسرة جامعة عمان العربية

المدينة نيوز:- وجه رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم أعضاء أسرته الجامعية لضرورة تكريس مفهوم المواطنة من خلال المحافظة على سمعة الجامعة، وبذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالعملية التعليمية.

وشدد خلال رعايته لحفل تبادل التهاني بعيد الاضحى المبارك، الذي نظمته الجامعة اليوم السبت للأسرة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على ضروة العمل على الارتقاء بنوعية التعليم ونبذ كل أسباب الفوارق وتعظيم الانجازات والمزيد من العطاء، مؤكدا أن المحافظة على سمعة الجامعة هو جزء من المحافظة على سمعة التعليم الجامعي الأردني وهذا دور وطني يكرس مفهوم المواطنة لدى الجميع.

ورفع الأستاذ الدكتور ماهر سليم التهنئة لجلالة الملك والأسرة الهاشمية والشعب الأردني بمناسبة عيد الاضحى المبارك، باسمه واسم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

ودعا رئيس الجامعة أسرة الجامعة على ضرورة نبذ التفكير السلبي، والتخلص من الطاقة السلبية، والمشاركة بفعالية في جهود خدمة الجامعة على كافة الصعد، وشدد على أهمية التضامن بين أفراد الأسرة الواحدة، مبينا أن نجاح المؤسسة هو نجاح للجميع فـ"مهمتنا الآن إكمال المسيرة وإظهارالنتائج الإيجابية على الصعد كافة".

 

 



مواضيع ساخنة اخرى