بالصور : نجمة "ستار اكاديمي" بإطلالة كاشفة للمرة الثانية

تم نشره الأحد 18 آب / أغسطس 2019 01:13 صباحاً
بالصور :  نجمة "ستار اكاديمي" بإطلالة كاشفة للمرة الثانية
سارة فرح

المدينة نيوز :- شاركت الفنانة السورية سارة فرح، نجمة برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثامن، جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صوراً جديدة لها بإطلالة جريئة.

وأطلت على حسابها الرسمي في موقع "انستغرام" بصورتين بالملابس عينها، مرتدية توب سوداء مخرمة وشفافة، لدرجة أظهرت ملابسها الداخلية.، ما عرضها لسيل من الإنتقادات الحادة في جانب منها.

وكانت المغنية الشابة ظهرت في إطلالة مشابهة في وقت سابق، حين ارتدت سترة من قماش الدينم (جينز) فوق حمالة صدر سوداء في جلسة تصويرية جديدة وجريئة.

 

وتحدثت سارة في مقابلة سابقة لـ"لها" عن كونها أكثر مشتركة أثارت الجدل في برنامج "ستار أكاديمي"، قائلةً: "للأسف، في تلك الفترة سُلّط الضوء عليّ كثيراً، ولم أكن مثيرة للجدل بحياتي اليومية فقط، إنما أيضاً بصوتي وشكلي، والأمر عادي في تلك الفترة، وكان عمري يومها تسعة عشر عاماً، وهي مرحلة عمرية يكون فيها الشخص طائشاً وغير مسؤول عن كلامه وتصرفاته، وكان ينقصني الوعي كاللواتي هنّ في مثل سنّي، فكان صوتي قوياً جداً بالنسبة الى صغر سنّي، وشخصيتي متمردة جداً، فهذه التركيبة هي التي صنعت مني سارة اليوم".

وأضافت: "أحب تلك الفترة كثيراً، واليوم عندما أذكرها تضحكني، فالإنسان الذكي هو الذي يصنع من اللاشيء شيئاً، لهذا السبب لم يكن البرنامج «يوميات ستار أكاديمي»، بل كان برنامج «يوميات سارة فرح»، ورغم أن الكل بدا مثيراً للجدل، كانت الأضواء مسلطة عليّ أكثر بسبب قوة صوتي".