إطلاق شاشة التلفاز الذكية HONOR VISION

تم نشره الثلاثاء 20 آب / أغسطس 2019 12:14 صباحاً
إطلاق شاشة التلفاز الذكية HONOR VISION
HONOR VISION
المدينة نيوز :- أطلقت "هونر" العلامة التجارية التابعة لمجموعة "هواوي" شاشة "HONOR Vision" لعام 2019، مستهلة بها ما قالت إنها حقبة جديدة في مستقبل أجهزة التلفاز.

وأكدت الشركة الصينية أن "شاشة التلفاز الذكية "HONOR Vision" تمتاز بابتكاراتSharp Tech من HONOR التي تمنح المستخدمين تجربة متميزة".

وتأتي الشاشة مجهزة بثلاث شرائح ذكية ومطورة في الشركة، وتضم شرائح عرض Honghu 818 الذكية ووحدة المعالجة العصبونية للكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي، ومعالج الواي فاي، كما تعد" HONOR Vision" أول شاشة تلفاز ذكية في العالم تعمل بنظام (هارموني أو إس) "HarmonyOS "المطور في الشركة.

ويمكن للكاميرا الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي التعرف على الوجوه وتتبع الأجسام والتعرف على الحالة. ويوفر تصميم الكاميرا البارز تجربة مستخدم ذكية وآمنة، ويميل للأسفل بمقدار 10 درجات عند تثبيته على الحائط ويختبئ تلقائيا خلف الشاشة عند عدم الاستخدام.

وتأمل "HONOR "في أن تعلب شاشة" HONOR Vision" دورا حاسما في مستقبل الحياة الأسرية الذكية. "وهي ليست مجرد مركز ترفيه منزلي وإنما أيضا مركز للمعلومات وإدارة التحكم ومركز لتفاعل الأجهزة المتعددة، وتوفر "HONOR Vision" تجربة صوت وفيديو فريدة مع مكتبة للمحتوى ومجموعة من المنصات الأخرى، لتعمل كمركز شامل للمسلسلات التلفازية والعروض المتنوعة والأفلام والموسيقى والرسوم المتحركة والمزيد". 
 
المصدر: الوكالة الوطنية


مواضيع ساخنة اخرى