منتخب الشباب يشارك ببطولة غرب اسيا في فلسطين

تم نشره الثلاثاء 20 آب / أغسطس 2019 12:36 مساءً
منتخب الشباب يشارك ببطولة غرب اسيا في فلسطين
كرة القدم

المدينة نيوز:- توجه وفد منتخب الشباب تحت سن 19 لكرة القدم الى فلسطين اليوم الثلاثاء للمشاركة في بطولة غرب آسيا الاولى.
وانهى المنتخب تحضيراته في عمان أمس الاثنين، من خلال التدريب الذي اقيم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، واشتمل على العديد من الجوانب التكتيكية، ومن ثم مباراة داخلية مع منتخب الناشئين.
وأقيم التدريب بتواجد 23 لاعباً، تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني للمشاركة في البطولة التي تقام بالفترة من 22 الى 30 آب الحالي بمشاركة منتخبات الاردن، البحرين، الإمارات، قطر، العراق وفلسطين المستضيفة.
وتضم البعثة المدرب بلال اللحام، المدير الاداري شفيق عويس، المدرب غياث التميمي، مدرب حراس المرمى عمر الكسواني، مدرب اللياقة مظفر معمر، المسؤول الاعلامي حسام الخوالدة، الدكتور نزار بشتاوي، المعالج اشرف صقر، مسؤول اللوازم محمد علاونة، واللاعبين: احمد الجعيدي، قيس عباسي، اسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد ابو سالم، ليث ابو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الاسعد، فيصل ابو شنب، عون المحارمة، عامر جاموس، مهند العرامشة، مهند سمرين، ثائر الديرباني، محمود الصلاج، سيف البشابشة، زيد الحياري، اويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد ابو طه، وغازي جبر.
ورافق الوفد بسفره الحكمين مراد الزواهرة وحمزة ابو عبيد، اللذين تم اختيارهما من قبل دائرة الحكام للمشاركة بإدارة مباريات الحدث.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى