موقف لا يحسد عليه.. هذا ما حصل مع سواريز في المغرب (فيديو)

تم نشره الخميس 22nd آب / أغسطس 2019 12:06 مساءً
موقف لا يحسد عليه.. هذا ما حصل مع سواريز في المغرب (فيديو)
سواريز
المدينة نيوز:- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بفيديو للأوروغوياني لويس سواريزنجم فريق برشلونة، وهو يتجول في إحدى المناطق الشعبية في مدينة طنجة المغربية التي يقضي فيها فترة نقاهة.
 
وارتأى سواريز التجوال في المدينة الواقعة في أقصى شمال المغرب والقريبة منإسبانيا، بدون أمن خاص وحراسة، وهو ما وضعه في موقف لا يحسد عليه. فبمجرد أن تم التعرف عليه، التأم حوله عشرات من الشباب، الذين حاولوا التقاط صور تذكارية معه، حتى أن بعضهم حاول الإمساك باللاعب الأوروغوياني بينما طالب آخرون بالابتعاد وعنه وتركه لحاله.
وحل سواريز نهاية الأسبوع الماضي بطنجة لقضاء فترة نقاهة بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق اليمنى خلال مشاركته في مباراة "البارسا" ومضيفه أتلتيكو بيلباو (0-1)، في افتتاح مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: روسيا اليوم


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)