مصفاة البترول تطرح منتجات جديدة في السوق

تم نشره السبت 24 آب / أغسطس 2019 09:39 مساءً
مصفاة البترول تطرح منتجات جديدة في السوق
مصفاة البترول

المدينة نيوز :  أعلن الرئيس التنفيذيّ لشركة مصفاة البترول الأردنيّة المهندس عبد الكريم العلاوين، طرح الشركة لعبوات بتصاميم جديدة، ومسجلة كعلامة تجارية خاصة بزيوت جوبترول في وزارة الصناعة والتجارة لضمان عدم التقليد أو الغش وحفظ حقوق جوبترول ومستخدميها.
وقال العلاوين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، إن التصاميم الجديدة يرافقها نظام أختام جديد يشكل حماية ضد التقليد والتلاعب مما يضمن حماية المعدات والآليات والمركبات التي يمتلكها المواطنون جراء تقليد علامة زيوت جوبترول، معتبراً العبوات الجديدة أكثر جاذبية وبأختام مميزة وحديثة لتتلاءم مع مستوى استهلاك الزبائن ولحفظ حقوقهم.
وحول سبب إطلاق تصاميم جديدة، أوضح أن التصاميم الجديدة جاءت نتيجة الدور القيادي لشركة مصفاة البترول الأردنيّة في صناعة الزيوت المعدنيّة منذ عهود وكونها رائدة في مجالها ومنفردة بجودة منتجاتها تكررت محاولات كثيرة لتقليد زيوت جوبترول بشكلها ومضمونها وبمسميات قريبة أو عبوات مشابهة.
وكشف المهندس العلاوين أن حصة زيوت جوبترول في السوق المحلية تصل إلى 50 بالمئة، وتتعامل مع 50 موزعاً في المملكة تغطي كافة محافظات المملكة.
ونوه إلى أنه يتم تصدير زيوت جوبترول لكل من العراق وتشاد بشكل مستمر، وتم حديثاً فتح أسواق لها في كُلّ من: فلسطين وجورجيا، مؤكداً أن زيوت جوبترول تتطلع إلى مختلف دول العالم بجودتها ومنافستها لكبرى الشركات ولأفضل أنواع الزيوت المعدنية.
وشدد على أن شركة مصفاة البترول الأردنية تحرص على أن تتعامل زيوت جوبترول مع كبرى الشركات العالمية المنتجة للمحسنات والإضافات اللازمة لتصنيع زيوتها وتستخدم زيوت أساس بكر 100 بالمئة عالية الجودة من أفضل المصادر العالمية لتضمن تقديم أفضل جودة للمستهلك، مضيفاً أن أكبر الشركات في الأردن تتعامل مع زيوت جوبترول ويعتبر ذلك دليلًا على جودة الزيوت وتنوعها لتحقق كل متطلبات الزبائن وتطلعاتهم.
وبيّن أن مواصفات الزيوت المعدنية تستند إلى المواصفات القياسيّة الأردنيّة ومواصفات معهد البترول الأميركي، ومواصفات جمعيـة مهندسي السيارات، والمواصفات الأوروبية (ACEA) والمواصفات الخاصة بمصنعي الآليات (OEM) ومواصفات الجيش الأميركي، حيث تفوق مواصفات زيوت جوبترول جميع المواصفات المذكورة، وتخضع جميع هذه الزيوت إلى مراقبة الجودة في مختبرات حديثة ومتخصصة حاصلة على الاعتماد الدولي.
وقال المهندس العلاوين إن مصنع زيوت جوبترول يعتبر ذلك فخراً للصناعة الأردنية وحافزاً قوياً للانطلاق للأسواق الخارجية والاستمرار بالارتقاء بمستوى أدائها وتحسين خدماتها وتأكيد التزامها بالمواصفات والمقاييس العالمية، ونوه إلى أن زيوت جوبترول حاصلة على مجموعة من شهادات الاعتماد من كبرى صانعي الآليات الأصليين.
يشار إلى أن مصنع الزيوت المعدنية تأسس عام 1977 تحت اسم العلامة التجارية (جوبترول) بامتياز من شركة شل العالمية وبطاقة إنتاجية 25 ألف طن سنوياً حيث يتم انتاج حوالي 100 نوع من مختلف أنواع الزيوت المعدنية بمختلف استخداماتها: مثل زيوت محركات البنزين والديزل، والآلات الصناعية، وبعض أنواع الزيوت الأخرى لمختلف الاستخدامات، وحديثاً تم انتاج زيوت سيارات الهايبرد (الهجينة)، وبدأت الشركة بتوزيعها منذ مطلع العام الجاري.
وعلى ذات الصعيد، نظمت الشركة جولة للصحافيين رافقهم فيها الناطق الاعلامي باسم الشركة حيدر البشايرة على مصنع زيوت جوبترول في موقعها بالزرقاء، حيث اطلع المشاركون على التقنيات المتبعة والمستخدمة في تصنيع زيوت جوبترول.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الدكتور المصاب في مستشفى عمان الجراحي خالط 6 ممرضات  4 منهن من الكرك الدكتور المصاب في مستشفى عمان الجراحي خالط 6 ممرضات 4 منهن من الكرك
منظمة تحذر من ذروة الكورونا بالدول العربية بمايو ويونيو منظمة تحذر من ذروة الكورونا بالدول العربية بمايو ويونيو
حجز اطباء وممرضي مستشفى عمان الجراحي ومنع خروجهم منه لمدة 14 يوما حجز اطباء وممرضي مستشفى عمان الجراحي ومنع خروجهم منه لمدة 14 يوما
قرارات وزير الصحة حول وجود اصابات بكورونا في طواقم " عمان الجراحي " قرارات وزير الصحة حول وجود اصابات بكورونا في طواقم " عمان الجراحي "
لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا
إغلاق مستشفى عمان الجراحي بعد إصابة طبيب و3 ممرضين بكورونا إغلاق مستشفى عمان الجراحي بعد إصابة طبيب و3 ممرضين بكورونا
حظر تجول شامل يومي الجمعة والسبت حظر تجول شامل يومي الجمعة والسبت
بالفيديو : تعرف على تفاصيل أمر الدفاع رقم 6 لسنة 2020 بالفيديو : تعرف على تفاصيل أمر الدفاع رقم 6 لسنة 2020
جريمة قتل في السلط جريمة قتل في السلط
الجغبير: عودة جميع القطاعات الصناعية للعمل خلال اليومين القادمين الجغبير: عودة جميع القطاعات الصناعية للعمل خلال اليومين القادمين
الحجايا: أخذ العيّنات إجراء وقائي للاطمئنان على صحة مخالطي المتوفى الحجايا: أخذ العيّنات إجراء وقائي للاطمئنان على صحة مخالطي المتوفى
مستشفى " تلاع العلي " يصدر بيانا حول اصابة موظف وخطيبته بفيروس كورونا مستشفى " تلاع العلي " يصدر بيانا حول اصابة موظف وخطيبته بفيروس كورونا
وزير الصحة يروي تفاصيل إصابة موظف فارمسي ون وعائلته وزير الصحة يروي تفاصيل إصابة موظف فارمسي ون وعائلته
الحكومة : مناطق جديدة للحجر و"حجر الفنادق" على نفقة المحجور عليه الحكومة : مناطق جديدة للحجر و"حجر الفنادق" على نفقة المحجور عليه
الأردن .. تسجيل أول قضية ضد مصاب بكورونا الأردن .. تسجيل أول قضية ضد مصاب بكورونا
الغذاء والدواء تحدد سعر كمامات نوع ليفنغ غارد الغذاء والدواء تحدد سعر كمامات نوع ليفنغ غارد
وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 331 إصابة جديدة بفيروس كورونا من جنسيات مختلفة وشفاء 29 حالة