كلوب: لسنا في ديزني لاند.. وما أروع نجم ليفربول

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 01:26 صباحاً
كلوب: لسنا في ديزني لاند.. وما أروع نجم ليفربول
يورجن كلوب

المدينة نيوز :- أعرب مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن سعادته بأداء لاعبيه، في الفوز الذي حققه الفريق على آرسنال 3-1 مساء السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقدم ليفربول أداء هجوميا مميزا أمام فريق انتهج طريقة دفاعية مفاجئة، فحقق المضيف الفوز لينفرد بصدارة الدوري برصيد 9 نقاط، بعدما سجل النجم المصري محمد صلاح هدفين في اللقاء.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "كانت مباراة رائعة من طرفنا في وقت مبكر من الموسم، الأداء مفعم بالقوة والطاقة والنهم والعاطفة، وهي أمور تحتاجها أمام فريق مثل آرسنال".

واعترف كلوب بأنه لم يتوقع أن يلجأ آرسنال للدفاع خلال اللقاء، قائلا: "نحن متفاجئون بعض الشيء من طريقة لعبهم، لم نتوقع أنهم سلعبون بطريقة الماسة (4-1-2-1-2) لكننا غيرنا بعض الأمور وتأقلمنا جيدا".

وأضاف: "في الدقائق العشر الأخيرة رأيت نسبة الاستحواذ على الكرة 53 إلى 47.. شيء كهذا، لكن في الدقائق الـ80 الأولى كنا نتحكم تماما بزمام الأمور، لسنا في ديزني لاند، ولا نحتاج لتقديم المتعة في كل ثانية".

وعلق كلوب على ركلة الجزاء التي منحها الحكم لفريقه بعد شد من دافيد لويز لقميص محمد صلاح بقوله: "القرار بشأن ركلة الجزاء كان واضحا، هدف مو الثالث (الثاني له) كان رائعا بحق، لكن ثبات الشبان كان مثيرا، هويتنا تتمثل بالحدة وهذا ما أظهرناه اليوم".

وهذه ثالث مباراة منذ بداية الموسم يفشل فيها ليفربول في الحفاظ على نظافة شباكه، وقال كلوب عن ذلك: "كنت سأود الإبقاء على شباكنا نظيفة، لكن هذه الأمور تحدث، إنهم (آرسنال) فريق من جودة عالية، لم أر العديد من الفرص لهم، لكننا كنا متحكمين تماما اليوم واستحقينا الفوز بالتأكيد".

وفي تصريحات أخرى نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أشاد كلوب بأداء مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو رغم عدم قدرته على هز الشباك قائلا: "فيرمينو.. يا له من لاعب، إنه لا يصدق، أنا سعيد للغاية من الأداء، لم أرى لاعبا واحدا سيئا الليلة، أو أدى دون المستوى، فابينيو أيضا كان مثيرا".

كورة



مواضيع ساخنة اخرى