كفافي يلتقي حملة الدكتوراة المتعطلين عن العمل

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 11:40 مساءً
كفافي يلتقي حملة الدكتوراة المتعطلين عن العمل
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عددا من حملة الدكتوراة المتعطلين عن العمل، وذلك خلال زيارتهم للجامعة لمؤازرة موقف رئيس الجامعة من قضيتهم، وحرصه على منح الأولوية لأبناء هذا الوطن في التعيين بالجامعة، بما يتوافق مع رؤية الدولة الأردنية في هذا السياق.
وأكد كفافي، خلال اللقاء أن اليرموك باعتبارها إحدى المؤسسات الوطنية تحرص على منح الأولوية للأردنيين في تعيينات أعضاء الهيئة التدريسية شريطة تحقيقهم للشروط، واستيفائهم للمؤهلات المطلوبة في الوظائف الشاغرة، مشددا على أن جميع الأردنيين لهم حق التنافس للحصول على فرص العمل.
وقال إن الجامعة لا تأخذ أي موقف مسبق من خريجي الجامعات الأخرى، وأنها وفق سياسة التعيين المعمول بها في الجامعة، تقوم باستقبال جميع طلبات التقدم للوظائف، وجدولتها، وترتيبها الكترونيا ضمن جداول مفاضلة بين المتنافسين، وإعداد قوائم بالمتقدمين ممن حققوا الشروط، ليتم لاحقا عرضها على لجان التعيين والترقية ومن ثم على مجلس العمداء لاختيار الأكفاء من بينهم للانضمام إلى أسرة الجامعة الأكاديمية.
وأضاف كفافي، أن منح “اليرموك” الأولوية للأردنيين من حملة الدكتوراه في التعيين بالجامعة يأتي حرصا من الجامعة على التفاعل مع أبناء المجتمع المحلي، وتشجيع الشباب الأردني على الإقبال على العلم واستكمال دراساتهم العليا بما يؤهلهم لبناء مؤسساتنا الوطنية وتطويرها، وإنصافهم بإتاحة المجال أمامهم للعطاء، وتحفيزهم للعمل والابداع والابتكار بما ينعكس ايجابا على مسيرة هذا الوطن وتنميته.
بدورهم ثمن ممثلو حملة الدكتوراة المتعطلون عن العمل موقف رئيس جامعة اليرموك ومساندته لقضيتهم، الأمر الذي يعكس التكافل والتفاعل من قبل جامعة اليرموك مع أبناء هذا المجتمع وخدمة قضاياهم.



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا