الجيش الإسرائيلي يواصل البحث عن منفذي عملية "دوليف"

تم نشره الإثنين 26 آب / أغسطس 2019 08:23 مساءً
الجيش الإسرائيلي يواصل البحث عن منفذي عملية "دوليف"
قوات الجيش الإسرائيلي

المدينة نيوز :- جددت قوات الجيش الإسرائيلي، الإثنين، اقتحامها لقرى فلسطينية وسط الضفة الغربية المحتلة، بحثا عن مفجري عبوة ناسفة، أدت لمقتل مستوطنة وجرح آخريْن الجمعة.

وذكر مصور الأناضول أن تلك القوات اقتحمت قرية عين قينيا غربي رام الله، وداهمت عددا من المحال التجارية، وصادرت تسجيلات كاميرات مراقبة، إضافة لتسجيلات عدد من الكاميرات المثبتة في الشوارع.

وأضاف أن قوة إسرائيلية داهمت بلدة بيتونيا، غربي المدينة ايضا، واقتحمت مزرعة دواجن فيها، دون معرفة الأسباب.

وفي وقت سابق الإثنين، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن أجهزة الأمن، اعتقلت فلسطينيين في الضفة الغربية، يشتبه بتنفيذهم عملية أدت يوم الجمعة إلى مقتل مستوطنة إسرائيلية، وإصابة إسرائيليين اثنين، وسط الضفة الغربية.

ولم يصدر بيان رسمي عن السلطات الإسرائيلية، بشأن عملية الاعتقال.

والجمعة، قتلت مستوطنة إسرائيلية وأصيب 2 بجروح ما بين طفيفة وخطيرة، إثر تفجير عبوة ناسفة في مدخل مستوطنة "دوليف" وسط الضفة الغربية.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)