سجن لاجئة سورية وشبان عراقيين جلبتهم للاعتداء على صديقتها في ألمانيا

تم نشره الثلاثاء 27 آب / أغسطس 2019 07:48 مساءً
سجن لاجئة سورية وشبان عراقيين جلبتهم للاعتداء على صديقتها في ألمانيا
تعبيرية

المدينة نيوز :- حكمت محكمة ألمانية بالسجن لسنوات على فتاة سورية لاجئة في ألمانيا وثلاثة شبان عراقيين جلبتهم لاغتصاب لاجئة سورية أخرى كانت صديقتها المقربة، للانتقام منها بعد حدوث خلاف بينهما.

وقالت صحيفة "بليد" الألمانية إن اللاجئة السورية القاصرة "ندى .ن" نجحت في استدراج فتاة سورية تبلغ من العمر 16 عاماً، كانت صديقتها في السابق، وانقطعت العلاقة بينهما بعد خلاف، إلى منزل في العاصمة الألمانية برلين في تشرين الأول 2018، وجلبت ندى ثلاثة شبان عراقيين تناوبوا على اغتصاب صديقتها السابقة.

وأوضحت الصحيفة أن الشبان، وجميعهم لاجئون من العراق، كانوا بانتظار الضحية في المنزل، حيث اغتصبوها داخل غرفة صغيرة، في حين كانت "ندى" توجه كلامها إلى صديقتها السابقة قائلة "لن تخرجي اليوم من هنا كما تريدين، ستصبحين اليوم عا...".

وكان اللاجئ العراقي أحمد (26 عاماً)، هو أول من بدأ في اغتصاب الفتاة القاصرة، ليأتي بعد ذلك الدور على اللاجئ العراقي الآخر حسين (21 عاماً). ودخلت ندى واللاجئ العراقي مصطفى (20 عاماً) إلى الغرفة وفي يديهما هاتف محمول وكاميرا.

وبعد 17 جلسة في المحكمة التي بدأت عملها في نيسان من العام الجاري، صدر الحكم على ندى والشبان العراقيين هذا الأسبوع، حيث حُكم على ندى بالسجن أربعة أعوام، وكذلك بالسجن خمسة أعوام وستة أشهر على حسين. أما مصطفى، فقد أُدين بالسجن أربعة أعوام وثمانية أشهر، في حين حُكم على أحمد بالسجن ستة أعوام وأربعة أشهر. ويحق للمدانين استئناف الحكم بعد أسبوع من صدوره,وفق وكالات.

من جهة أخرى، أفاد موقع "بيرلينر تسايتونغ" أن ندى ن. اعترفت للقاضية أثناء جلسة المحاكمة بالكثير من التهم المُوجهة إليها، بينما أنكر الشبان العراقيون ارتكابهم أي جريمة، وادَّعى أحدهم أن الواقعة كانت عبارة عن ممارسة الجنس بالتراضي.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج