شركة طلال أبوغزاله للتقنية تُعلن عن وصول أول إصدارتها

تم نشره الأربعاء 28 آب / أغسطس 2019 10:57 صباحاً
شركة طلال أبوغزاله للتقنية تُعلن عن وصول أول إصدارتها
"طلال أبوغزاله ا لعالميّة

المدينة نيوز:-  أعلنت "طلال أبوغزاله ا لعالميّة" عن وصول أجهزة شركة طلال أبوغزاله التقنية؛ الجهاز اللوحي (TAG-DC) والأجهزة المحمولة (TAGITOP-Multi و TAGITOP-Plus).

وتعد أجهزة شركة طلال أبوغزاله التقنيّة أوّل أجهزة إلكترونيّة من تصميم وصناعة وإنتاجٍ عربيّ في العالم. وتتوافر الأجهزة في معارض طلال أبوغزاله العالميّة المُقامة في كلٍ من؛ مبنى الإدارة العامّة في الشميساني ومبنى جامعة طلال أبوغزاله للابتكار في شارع مكة.
وأعلنت "طلال أبوغزاله العالميّة" مؤخرا عن تأسيس شركة طلال أبوغزاله التقنيّة والتي تعمل على إنتاج أجهزة لوحيّة (Tablets) ومحمولة (Laptops) بمواصفات عالية، تضاهي مواصفات الأجهزة العالمية، وبأفضل الأسعار لتكون بمتناول الجميع.
وتُمثل هذه المبادرة انطلاقة جديدة لـ"طلال أبوغزاله العالمية"، حيث توسعت من عالم تقديم الخدمات المهنية إلى عالم إنتاج الأجهزة التقنية الحديثة والأدوات الرقمية، حيث أعلنت "أبوغزاله" عن قدرتها على تصنيع وتوفير أي جهاز رقمي للمؤسسات والأفراد من خلال خطوط الإنتاج بالصين.
وأجهزة TAGITOP الجديدة تأتي بشاشة قياس 15.6 بوصة تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card.
وتتضمن باقة التجهيزات التقنية لجهاز TAGITOP-Plus معالج إنتل Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على نوعين من الأقراص التخزينية والتي تتمثل بسعة 120 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD، ويتميز جهاز TAGITOP-Multi بمعالج إنتل Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA بذاكرة 2 غيغا بايت.
ويحتوي جهاز TAG-DC على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 غيغا هيرتز، كما يشتمل على ذاكرة عشوائيّة 4 غيغا بايت وسعة تخزينية 64 غيغا بايت، ويتوفر أيضاً كاميرا أمامية وكاميرا خلفية عالية الوضوح، بالإضافة إلى أنه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.