اتفاقية تعاون بين اليرموك ومبادرة نوى

تم نشره الأربعاء 28 آب / أغسطس 2019 06:05 مساءً
اتفاقية تعاون بين اليرموك ومبادرة نوى
جانب من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز :- وقعت جامعة اليرموك ومبادرة "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم الاربعاء، اتفاقية تعاون لإشراك الطلبة بالأعمال التطوعية التي تنفذها المؤسسات الشريكة من خلال منصة "نحن" الإلكترونية المتخصصة بنشر الأعمال والمشاريع التطوعية بالمملكة.
وبموجب الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي والرئيس التنفيذي للمبادرة أحمد الزعبي، تتيح "نوى" عن طريق منصة "نحن" الإلكترونية الفرصة لطلبة اليرموك المشاركة في المنصة، والسماح لهم بفتح حسابات خاصة على المنصة تمكنهم من الوصول إليها والتعامل معها بكل سهولة ويسر، في حين تعمل الجامعة على تسهيل مشاركة البيانات الأساسية للطلبة المتطوعين المشتركين من خلال أيقونة "متطوعو جامعة اليرموك" على منصة "نحن"، وإضافة المنصة ضمن خيارات التطوع المتاحة في النظام المحوسب الخاص بنظام خدمة المجتمع الإلكتروني لدى الجامعة.
وثمن الدكتور كفافي، جهود سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، على رعايته ودعمه الشباب الأردني وتلمس همومهم وإطلاق المبادرات التي تلبي طموحاتهم وطاقاتهم الابداعية وتحفزيهم على الابتكار، ما يسهم في بناء مستقبل الأردن الذي نريد وتطوير مؤسساتنا الوطنية.
واشاد بالدور الفاعل لمبادرة "نوى" في ترسيخ ثقافة العطاء بالمجتمع، وتعزيز الأنشطة الخيرية ورفع سويتها، وتعريف الشباب بالفرص التطوعية المتاحة في مختلف أنحاء المملكة عبر منصة "نحن"، بهدف إحداث الأثر الإيجابي على المجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة في القطاعات كافة وفق بترا .
وأكد الزعبي حرص مبادرة "نوى" على تفعيل الشراكة مع الجامعات والمؤسسات العلمية الأردنية، باعتبارها شريكا أساسيا في دعم الشباب وتحفيزهم على الانخراط بالعمل التطوعي المجتمعي، ما يسهم في تسليحهم بالمهارات اللازمة ليكونوا أفراد منتجين وقادرين على البناء والتطوير.