"التمر"هو المكوّن السحري لتعزيز الرغبة الجسدية - تفاصيل

تم نشره الخميس 29 آب / أغسطس 2019 11:22 مساءً
"التمر"هو المكوّن السحري لتعزيز الرغبة الجسدية - تفاصيل
تمر

المدينة نيوز :-  إنه من الأطعمة المعروفة باحتوائها على فوائد صحية لا يمكن الإستغناء عنها، ها هو التمر يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية، التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية. يكفي تناول 3 حبّات يومياً وستلاحظين الفوائد الجمّة التي تؤثر إيجاباً على حياتك الجنسية.

إذاً التمر هو مصدر جيد من الفيتامينات والمعادن والطاقة، يحتوي على المعادن الضرورية مثل الكالسيوم والحديد والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك، فضلاً عن الفيتامينات السحرية القادرة على تعزيز الرغبة الجنسية .

الثوم والهرمونات الذكورية

الى جانب التمر هناك العديد من الأطعمة الصحية التي تساعد على زيادة هذه الرغبة لديكِ ولدى شريكك مثل الثوم. فبالرغم من رائحته المزعجة، أشارت العديد من الدراسات إلى أن تناول الثوم يعمل على زيادة النشاط والقدرة الجنسية وذلك بفضل احتوائه على مادة الأليسين التي تزيد من معدل ضخ الدم والحرارة بالجسم، كما تزيد من نسبة الهرمونات الذكورية (التيستوستيرون) لدى الرجال.

البصل لتقوية الأعضاء التناسلية

أما البصل الذي عُرف في الحضارات القديمة كواحد من أهم المنشّطات الجنسية، فهو قادر على تقوية الأعضاء التناسلية، وتعزيز الرغبة الجنسية لذى الرجل والمرأة بحدٍ سواء.