اختتام فعاليات صيف الأردن في مأدبا

تم نشره الجمعة 30 آب / أغسطس 2019 10:38 مساءً
اختتام فعاليات صيف الأردن في مأدبا
فعاليات صيف الأردن في مأدبا - ارشيفية

المدينة نيوز :- اختتمت اليوم الجمعة فعاليات صيف الأردن أحد مبادرات أردن النخوة في ساحة ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في محافظة مأدبا والتي استمرت على مدار 11 أسبوعا بأنشطة فنية وغنائية ومسرحية شهدت حضورا كبيرا من قبل أبناء المحافظة.
وقال مدير مديرية الثقافة المخرج فراس المصري ان الفعاليات بمناسبة احتفالات المملكة لعشرينية جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، كان لها ألاثر الكبير في تقوية الحس الوطني لافتا إلى دور هذا المهرجان في تشجيع الحركة السياحية والترويج لمحافظة مأدبا ، اذ عاشت الأسر في المحافظة على أجواء عائلية يسودها الفرح والابتسامة وتمنو باستمرارية هذه المناسبات. وأضاف كان هناك تعاون كبير بين المؤسسات الحكومية والأهلية على مدار ثلاثة أشهر وشكر الجميع على جهودهم بإنجاح هذه الفعاليات. واوضحت عبله عودة الهروط من منتدى بيت جدودنا الثقافي ان الفعاليات تضمنت إقامة معارض لتسويق المنتجات والحرف اليدوية والأكلات الشعبية تشجيعا للحركة السياحية والترويج لمحافظة مأدبا ووفرت أجواء عائلية جميلة وفق بترا .
واشتملت الفعاليات على كرنفال الأطفال وحكايات من الماضي وشاعر الربابة منصور الهاشم واختتمت الفعاليات بحفل فني أحياه الفنان عامر محمد وفرقة مأدبا للفنون الشعبية .



مواضيع ساخنة اخرى