عمّان تحتضن إطلاق شعار مونديال 2022 في بث مباشر الثلاثاء

تم نشره الأحد 01st أيلول / سبتمبر 2019 01:09 مساءً
عمّان تحتضن إطلاق شعار مونديال 2022 في بث مباشر الثلاثاء
عمان

المدينة نيوز:- تشارك عمان وعدة عواصم عالمية في بث حي ومباشر مساء الثلاثاء المقبل في حدث كشف النقاب عن شعار كأس العالم 2022 الذي يعرض لأول مرة في حملة رقمية تجتاح شاشات عملاقة في معالم بارزة من عدة عواصم عربية وعالمية بشكل متزامن.
وسيتم عرض شعار المونديال عند الساعة الثامنة وإثنين وعشرين دقيقة مساء بتوقيت عمان (20:22)، على غرار موعد المونديال عام 2022.
وأصدرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر بيانا رسميا في ساعة متأخرة من ليلة أمس شرحت فيه تفاصيل تلك الحملة الرقمية التي سيصحبها عرض الشعار الجديد لأول مرة على واجهات معالم بارزة في قطر والعديد من الدول العربية، إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة في عدد من العواصم العالمية بشكل متزامن.
وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات كأس العالم في قطر 2022 وتهيئة الأرضية اللازمة لاستضافة البطولة، عن أبرز الترتيبات التي ستشهدها حملة إطلاق الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر يوم الثلاثاء المقبل.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اعلن الموعد الذي سيتم الكشف فيه عن الشعار الرسمي لمنافسات مونديال قطر 2022، والذي سيقام لأول مرة في التاريخ في منطقة الشرق الأوسط، ولأول مرة في دولة عربية بمشاركة 32 منتخبا عالمياً.
وأكدت اللجنة المنظمة في بيانها، أن الشعار سيُكشف عنه على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدة أماكن في قطر وعدد من العواصم العربية والعالمية وعبر شاشات عملاقة، لتمكين الجميع من مشاهدة شعار أول مونديال في الشرق الأوسط والوطن العربي على الإطلاق، تمهيدا لتنظيم بطولة كأس عالم مذهلة بعد أقل من أربع سنوات.
وتتطلع قطر عام 2022 إلى الترحيب بالمنتخبات الكروية المشاركة، وما يزيد عن مليون مشجع من جميع أنحاء العالم، ليشهدوا الحدث الكروي الأبرز في نسخة ستكون فريدة على جميع الأصعدة، إذ سيتمكن المشجعون، وللمرة الأولى في التاريخ، من حضور مباراتين مباشرة في يوم واحد نظرا لقرب المسافة بين الملاعب.
وسيتم إطلاق الشعار خلال حملة رقمية يصحبها عرض الشعار على واجهات معالم بارزة في قطر ودول عربية، إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة في عدد من العواصم العالمية بشكل متزامن في الساعة 22:20 بتوقيت الدوحة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بمواقع التواصل الاجتماعي وعدة أماكن في قطر وعواصم عربية وعالمية.
وإلى جانب معالم من العاصمة الأردنية عمان، سيحتضن شعار مونديال 2022 مبان ومعالم بارزة في كل من الكويت وبيروت والجزائر وتونس والرباط والعراق، فيما سيعرض على شاشات عملاقة في كل من نيويورك والأرجنتين والبرازيل وتشيلي والمكسيك وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وروسيا والهند وكوريا الجنوبية وتركيا وجنوب أفريقيا.
--(بترا)