بالصور: أتلتيكو مدريد ينتزع الصدارة بريمونتادا مذهلة

تم نشره الأحد 01st أيلول / سبتمبر 2019 10:38 مساءً
بالصور: أتلتيكو مدريد ينتزع الصدارة بريمونتادا مذهلة
فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد

المدينة نيوز :- اقتنص أتلتيكو مدريد صدارة الليجا بفوز درامي على حساب ضيفه إيبار بنتيجة (3-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين، بينما دك غرناطة شباك إسبانيول في عقر داره بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن مواجهات الأحد بالجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، باغت الفريق الباسكي أصحاب الضيافة بهدفين في الدقيقتين 7 و19 عن طريق تشارليز دياز وأنايتز أربيا.

استفاق لاعبو أتلتيكو بعد صدمة البداية وتمكنوا من تقليص الفارق أولا عبر النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس في الدقيقة 27.

ومع أولى دقائق الشوط الثاني، وضع البديل فيكتور ماتشين 'فيتولو' بصمته في اللقاء بعد نزوله بست دقائق وتحديدا الدقيقة 52 مسجلا هدف التعادل.

وفي الوقت الذي كانت تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة (ق90+1)، منح لاعب الوسط الغاني توماس بارتي النقاط الثلاث الثمينة جدا لفريقه، بعد استخلاص يحسد عليه للكرة داخل منطقة الجزاء ثم إيداع الكرة من بين قدمي حارس الباسكيين الصربي ماركو دميتروفيتش.

وبهذا الانتصار الغالي يواصل رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة تواليا ليجلس متربعا على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط، وبفارق نقطتين أمام أثلتيك بلباو.

بينما تجرع إيبار خسارته الثانية هذا الموسم ويفشل في تحقيق أي فوز منذ بداية الموسم، ليقبع في منطقة الخطر (المركز الـ18) بنقطة وحيدة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، حصد غرناطة انتصاره الأول في الموسم بعد أن أمطر شباك مضيفه إسبانيول (0-3) على ملعب (كورنيا إل برات).

سجل ثلاثية الفريق العائد لليجا مجددا كل من أنطونيو بويرتاس وكارلوس فيرنانديز ورامون عزيز في الدقائق 13 و68 و74 على الترتيب.

وبعد أن استهل الموسم بتعادل ملحمي أمام فياريال (4-4)، ثم خسارة في الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد، يتذوق غرناطة طعم الانتصار الأول ليرفع محصلته من النقاط إلى 4 يقفز بها مؤقتا للمركز الثامن لحين نهاية جميع مواجهات الجولة.

كورة 





مواضيع ساخنة اخرى
عاجل : وفاة طفل ثالث بحريق منزل صافوط عاجل : وفاة طفل ثالث بحريق منزل صافوط
وزير البيئة : اقرار نظام المعلومات لادارة النفايات سيعزز قدرة الوزارة وزير البيئة : اقرار نظام المعلومات لادارة النفايات سيعزز قدرة الوزارة
“تنظيم النقل” تحوّل 16 شخصا مخالفا للقضاء “تنظيم النقل” تحوّل 16 شخصا مخالفا للقضاء
تحويلات على شارع الشريف ناصر بن جميل تحويلات على شارع الشريف ناصر بن جميل
“راصد” يجيب حول مصير الحكومة ومجلس النواب “راصد” يجيب حول مصير الحكومة ومجلس النواب
105 أيام تفصلنا عن يوم الاقتراع 105 أيام تفصلنا عن يوم الاقتراع
صور : ضبط سائق تريلا يدخن الارجيلة أثناء القيادة على الطريق الصحراوي صور : ضبط سائق تريلا يدخن الارجيلة أثناء القيادة على الطريق الصحراوي
وفاة طفل اثر التسمم الغذائي في عين الباشا وفاة طفل اثر التسمم الغذائي في عين الباشا
الغذاء والدواء : بكتيريا تنمو بسبب الحرارة سبب حالات التسمم بعين الباشا الغذاء والدواء : بكتيريا تنمو بسبب الحرارة سبب حالات التسمم بعين الباشا
استطلاع : الأردنيون راضون عن جهود المملكة لمنع خطة الضم الاسرائيلية استطلاع : الأردنيون راضون عن جهود المملكة لمنع خطة الضم الاسرائيلية
الحبس 3 سنوات لكل من مدير المدرسة وشركة السياحة في قضية فاجعة البحر الميت الحبس 3 سنوات لكل من مدير المدرسة وشركة السياحة في قضية فاجعة البحر الميت
عمان تُسجّل ثالث أعلى درجة حرارة في تاريخ سجلاتها المناخية عمان تُسجّل ثالث أعلى درجة حرارة في تاريخ سجلاتها المناخية
8 اصابات جديدة بفايروس كورونا في الاردن ولا حالات شفاء 8 اصابات جديدة بفايروس كورونا في الاردن ولا حالات شفاء
حدث يقتل والدته  بـ30 طعنه في العاصمة عمان حدث يقتل والدته بـ30 طعنه في العاصمة عمان
العسعس : الحكومة ملتزمة بعدم فرض اي ضرائب جديدة العسعس : الحكومة ملتزمة بعدم فرض اي ضرائب جديدة
الرزاز يجتمع مع أعضاء مجلس النقباء في رئاسة الوزراء الرزاز يجتمع مع أعضاء مجلس النقباء في رئاسة الوزراء