صور : بالمايوه.. من الساحل للمالديف نجمات الفن يتنافسن علي أجمل إطلاله صيفية

تم نشره الإثنين 02nd أيلول / سبتمبر 2019 12:51 صباحاً
صور : بالمايوه.. من الساحل للمالديف نجمات الفن يتنافسن علي أجمل إطلاله صيفية
ميريام فارس

المدينة نيوز :- مع حلول فصل الصيف، تطل علينا نجمات الفن بأحدث إطلالاتهن أثناء قضاء عطلتهن الصيفية، وتتناسب هذه الإطلالات مع أجواء الصيف والبحر، وظهور نجمات الفن بالمايوهات البكيني على شواطئ البحر.

وشهد موسم الصيف حالة من الاستعراض لإطلالات الفنانات الصيفية خلال الاستمتاع بأوقاتهن بالسفر إلى الأماكن الساحلية داخل وخارج مصر، حيث يقمن بنشر صورهن على شاطئ البحر أو في حمام السباحة بملابس البحر، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد أبرز الفنانات التي أثارت الجدل بصورها الصيفية.
 

نرمين الفقي 

نشرت الفنانة نرمين الفقي، عدة صور لها وهي بـ «المايوه» تحت الشمس علي البحر في إحدى المدن الساحلية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على «إنستجرام».

منة فضالي 

ونشرت الفنانة منة فضالي صور صيفية عديدة لها، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ظهرت فيها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي قضت معظمها بالساحل الشمالي أعقبها سفريه سريعة لعاصمة النور باريس.

رانيا يوسف

 

دائماً ما تشارك النجمة رانيا يوسف متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظات التي تستمع بها يوميا وتنشر العديد من الفيديوهات عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكان آخرها فيديو لها وهى تقضي أجازتها الصيفية بصحبة ابنتيها في الساحل الشمالي، وظهرت بالمايوه البكيني، وهى تلتقط العديد من الصور مع جمهورها.

المطربة أنغام

لفتت المطربة أنغام الأنظار أليها بإطلالتها البسيطة، التي شاركت بها جمهورها عبر حسابها الرسمي «إنستجرام»، وأطلت أنغام بـ «كاش مايوه» يجمع بين العديد من الألوان الزاهية، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية.

ميريام فارس

ونشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة لها، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ظهرت فيها بملابس البحر ونظارة شمسية أمام حمام سباحة.


 

 
غادة عبدالرازق

نشرت غادة عبدالرازق صورة لها وهي تستمتع بإجازة الصيف في جزر «المالديف»، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام».



إيمان العاصي

شاركت الفانة إيمان العاصي جمهورها على «إنستجرام»، صورة ظهرت فيها بإطلالة صيفية في أثناء الاستمتاع بإجازتها في موناكو.

 

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي صورًا عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ظهرت فيها داخل حمام السباحة، بأحد فنادق القاهرة، وارتدت نظارة شمسية.

 ياسمين عبدالعزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها، وهي ترتدي فستان أبيض، أمام البحر، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام».

 اَيتن عامر

شاركت الفنانة اَيتن عامر جمهورها عبر «إنستجرام»، صورة ظهرت فيها بملابس الصيف ونظارة شمسية وشعر مبلل، في أحد الأماكن الساحلية التي تقضي فيها عطلتها الصيفية.



مواضيع ساخنة اخرى