3 نساء يستدرجن رجلا عربيا في فخ الاغواء

تم نشره الجمعة 06 أيلول / سبتمبر 2019 06:55 مساءً
3 نساء يستدرجن رجلا عربيا في فخ الاغواء
تعبيرية

المدينة نيوز :- قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس ثلاث نساء، استدرجنَ تاجرًا عربيًا لإقامة علاقة وهمية مع طالبة أوروبية، وسرقنَه بالإكراه، بعد الاعتداء عليه.

فيما أحيل التاجر إلى محكمة الجنح، بتهمة "تحسين المعصية"، لاتفاقه مع متهمة رابعة "هاربة" على ممارسة الفاحشة، دون أن يكون بينهما علاقة شرعية.

وقبضت شرطة دبي على المتهمات الثلاث بعد قفزهنّ من نافذة في محاولة للهرب.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم"، فقد تعرف تاجر عربي إلى طالبة أوروبية عبر شبكة التواصل الاجتماعي، ومنّى نفسه بعلاقة غرامية سريعة، بعد أن أرسلت إليه صورًا مثيرة، وحددت معه موعدًا داخل شقة بمنطقة القوز في دبي.

وحين توجه إليها فوجئ بأن الصورة الجميلة تُخفي وراءها عصابة نسائية مكونة مع خمس نساء هجمنَ عليه، وسرقنَ منه 57 ألف درهم بالإكراه، ولم ينتبهن إلى أنه كان يحمل 100 ألف درهم في جيبه الآخر، وبادرن بإطلاق سراحه.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة، إنه حضر إلى الإمارات في بداية أبريل الماضي، وتعرّف عبر أحد الموقع إلى فتاة ادعت أنها طالبة سويدية، وأخبرها بأنه يعمل في مجال السيارات، وتطورت علاقة الصداقة بينهما، وتبادلا الأرقام، وتحدثا عبر الهاتف، وأخبرته بأنها تريد مقابلته حين يحضر إلى دبي، نظرًا لإقامته في إمارة الشارقة.

وفي يوم 17 أبريل، توجه إلى دبي لتسلّم حوالة بقيمة 155 ألف درهم، وحين كان يهم بالعودة إلى الشارقة، تلقى اتصالاً هاتفيًا من الفتاة، دعته فيه إلى مقابلتها، فتوجه إلى منطقة "القوز"، ودخل الشقة بعد أن وجد الباب مفتوحًا، فنادى بالإنجليزية، وفجأة هاجمته خمس نساء، وأغلقن باب الشقة، وسحبنه إلى إحدى الغرف، وأسقطنه أرضاً، وبدأن في صفعه بقوة على وجهه.

وأضاف أن النساء طالبنه بإخراج المبالغ المالية التي بحوزته، فأخرج مبلغ 1600 درهم، لكنهن لم يقتنعن بالمبلغ، وبدأن في تفتيشه، فعثرن على مبلغ 55 ألفًا و975 درهمًا في جيبه الأيمن، وفرحن بالمبلغ، ولم يواصلن تفتيشه.

وادعى الرجل أنه يعاني ضيقًا في التنفس، حتى يخلين سبيله، وتحايل عليهن بادعاء حاجته إلى مبلغ بسيط ليدفع قيمة التاكسي، حتى لا يشككن في أن بحوزته مبالغ إضافية، ولا ينتبهن إلى أنه يحمل 100 ألف درهم في جيبه الأيسر.

وتابع الرجل، أن امرأة سلمته مبلغ 600 درهم، وسمحت له بمغادرة الشقة، فتوجه فورًا إلى حارس البناية الذي اتصل بالشرطة، وانتظر أمام الشقة حتى يتأكد من عدم مغادرتهنّ وفق الشبكة العربية .

إلا أن امرأتين منهن غادرتا الشقة، وحضرت الشرطة وألقت القبض على ثلاث متهمات حاولن الهرب بالقفز من نافذة الشقة، فلاحقهن رجال الشرطة، وقبضوا عليهن في المنطقة.

وقال شاهد من شرطة دبي، في التحقيقات، إن بلاغًا ورد عن حادث سرقة بالإكراه في منطقة "القوز"، فانتقلوا إلى المكان، حيث تم تطويقه وشوهدت المتهمات يحاولن الفرار، فركض رجال الشرطة خلفهن، وتمكنوا من الإمساك بثلاثة منهن، وتم اقتيادهن إلى مركز الشرطة حيث تعرّف عليهن الرجل.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج