«يو بي إس» لتسليم الطرود تطلق أسطولًا من الشاحنات «الهجينة»

تم نشره الإثنين 09 أيلول / سبتمبر 2019 12:26 صباحاً
«يو بي إس» لتسليم الطرود تطلق أسطولًا من الشاحنات «الهجينة»
«يو بي إس» لتسليم الطرود

المدينة نيوز :- أضافت شركة النقل والإمداد العملاقة «يو بي إس» الأميركية نوعًا جديدًا من شاحنات التسليم إلى أسطولها في المملكة المتحدة، والذي طورته بالتعاون مع شركة «تيفا» لتشغيل الشاحنات الكهربائية في المملكة المتحدة، وفقًا لبيان صحفي.

تتميز السيارات الكهربائية الجديدة الموسعة المدى بنظام مزدوج الطاقة: في وضع واحد، تعمل الشاحنات باستخدام الكهرباء فقط، وفي الحالة الأخرى ، تستمد الطاقة من مجموعة توليد القوة التي تعمل بالديزل، بحسب ما ذكر موقع «بيزنس إنسايدر».

يضيف نظام الديزل الهجين 300 كيلومتر «186 ميلاً» من المدى إلى النظام الكهربائي، وتقول «يو بي إس» إن النظام الجديد الموجودة في أسطولها سيكون قادراً على تبديل الأوضاع، حيث تقوم الشاحنات تلقائيًا بتبديل أوضاع الطاقة.

سيمكن هذا الأمر من امتثال الشركة للوائح في بعض بلديات المملكة المتحدة، حيث ستكون المركبات التجارية مطلوبة لتشغيل الطاقة الكهربائية بدءًا من عام 2020، وفقًا لـ «تيك كرانش».

من المتوقع أن تساعد «يو بي إس» في الاقتراب من تحقيق طموحها الأكبر المتمثل في تقليل الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية للنقل، وأعلنت الشركة في وقت سابق أنها استثمرت أكثر من مليار دولار في تكنولوجيا تحويل الوقود وفق القبس .

تنفق «يو بي إس» أكثر من ملياري دولار على الوقود كل ثلاثة أشهر.