إسبانيا تعبر جزر فارو برباعية وتقترب من اليورو

تم نشره الإثنين 09 أيلول / سبتمبر 2019 12:37 صباحاً
إسبانيا تعبر جزر فارو برباعية وتقترب من اليورو
مورينو يحتفل بالتسجيل بمرمى جزر فارو

المدينة نيوز :- حقق المنتخب الإسباني الانتصار بنتيجة (4-0) على ضيفه جزر فارو، مساء اليوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وسجل أهداف المباراة رودريجو مورينو هدفين في الدقائق 13 و50، وباكو ألكاسير هدفين في الدقائق 89، و92.

وبهذا الانتصار يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما يواصل جزر فارو تذيل الترتيب بدون نقاط.

واعتمد روبرت مورينو المدير الفني لإسبانيا على طريقة لعب (4-3-3) لكنه أجرى العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباراة السابقة أمام رومانيا.

وتواجد دي خيا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، راموس، هيرموسو، جايا، ألكانتارا، رودري، باريخو، سوسو، رودريجو، وأوريازابال.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد لارس أولسن المدير الفني لجزر فارو على طريقة لعب (5-4-1) بوجود نيلسن في حراسة المرمى، أمامه دافيدسن، بالدفينسون، جرجرسن، فاتنسدال، وسولفي، وفي الوسط جوانيس، هانسون، براندور، إيدمودسون، ومهاجم وحيد كاليمينت.



بدأ أصحاب الأرض بالضغط المُبكر، ومن أول تسديدة على المرمى نجح رودريجو مورينو في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الإسباني، حيث استقبل تمريرة من زميله ميكيل أوريازابال في منطقة الجزاء، وسدد في الشباك الخالية في الدقيقة 13.

وسيطر الإسبان على مجريات اللعب، بالاستحواذ على الكرة وسط تحفظ شديد جدًا من لاعبي جزر الفارو الذين التزموا اللعب في منطقتهم فقط، ومحاولة الخروج بهجمات عكسية كلما سنحت لهم الفرصة.

وتألق الحارس نيلسن، في التصدي لتسديدة صاروخية من تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط المنتخب الإسباني من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36، وحولها إلى ركنية.

وأهدر رودريجو فرصة مُضاعفة النتيجة، حيث استقبل تمريرة عرضية من تياجو ألكانتارا من الجبهة اليمنى، وسدد رودريجو كرة رأسية مرت أعلى مرمى جزر فارو في الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الإسباني محاولاته لمُضاعفة النتيجة وبالفعل أرسل رودريجو تسديدة قوية في الدقيقة 49، تصدى لها الحارس نيلسن.

ونجح رودريجو في تسجيل الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 50، حيث قام بتسديدة يسارية اصطدمت بأحد مدافعي الخصم، وسكنت الشباك.

وقرر روبرت مورينو المدير الفني لإسبانيا، تنشيط الخط الهجومي للاروخا، حيث دفع بباكو ألكاسير وبابلو سارابيا بدلا من أوريازابال وسوسو.

ونجح دافيد دي خيا حارس مرمى إسبانيا في التصدي، لمحاولة خطرة من جوانيس لاعب جزر الفارو الذي انفرد بحارس الماتادور وسدد بين أقدامه، في الدقيقة 73.



واقتنص البديل باكو ألكاسير الهدف الثالث للمنتخب الإسباني في الدقيقة 89، حيث استقبل تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى من زميله تياجو ألكانتارا وسدد أقصى يمين الحارس نيلسن.

وسجل ألكاسير الهدف الشخصي الثاني له والرابع لإسبانيا في اللقاء في الدقيقة 92، برأسية في الشباك مستغلا عرضية من الجبهة اليسرى من زميله جايا، ليؤمن البديل الذهبي الانتصار للماتادور وحصد النقاط الثلاث.

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني