إسبانيا تعبر جزر فارو برباعية وتقترب من اليورو

تم نشره الإثنين 09 أيلول / سبتمبر 2019 12:37 صباحاً
إسبانيا تعبر جزر فارو برباعية وتقترب من اليورو
مورينو يحتفل بالتسجيل بمرمى جزر فارو

المدينة نيوز :- حقق المنتخب الإسباني الانتصار بنتيجة (4-0) على ضيفه جزر فارو، مساء اليوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وسجل أهداف المباراة رودريجو مورينو هدفين في الدقائق 13 و50، وباكو ألكاسير هدفين في الدقائق 89، و92.

وبهذا الانتصار يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما يواصل جزر فارو تذيل الترتيب بدون نقاط.

واعتمد روبرت مورينو المدير الفني لإسبانيا على طريقة لعب (4-3-3) لكنه أجرى العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباراة السابقة أمام رومانيا.

وتواجد دي خيا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، راموس، هيرموسو، جايا، ألكانتارا، رودري، باريخو، سوسو، رودريجو، وأوريازابال.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد لارس أولسن المدير الفني لجزر فارو على طريقة لعب (5-4-1) بوجود نيلسن في حراسة المرمى، أمامه دافيدسن، بالدفينسون، جرجرسن، فاتنسدال، وسولفي، وفي الوسط جوانيس، هانسون، براندور، إيدمودسون، ومهاجم وحيد كاليمينت.



بدأ أصحاب الأرض بالضغط المُبكر، ومن أول تسديدة على المرمى نجح رودريجو مورينو في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الإسباني، حيث استقبل تمريرة من زميله ميكيل أوريازابال في منطقة الجزاء، وسدد في الشباك الخالية في الدقيقة 13.

وسيطر الإسبان على مجريات اللعب، بالاستحواذ على الكرة وسط تحفظ شديد جدًا من لاعبي جزر الفارو الذين التزموا اللعب في منطقتهم فقط، ومحاولة الخروج بهجمات عكسية كلما سنحت لهم الفرصة.

وتألق الحارس نيلسن، في التصدي لتسديدة صاروخية من تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط المنتخب الإسباني من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36، وحولها إلى ركنية.

وأهدر رودريجو فرصة مُضاعفة النتيجة، حيث استقبل تمريرة عرضية من تياجو ألكانتارا من الجبهة اليمنى، وسدد رودريجو كرة رأسية مرت أعلى مرمى جزر فارو في الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الإسباني محاولاته لمُضاعفة النتيجة وبالفعل أرسل رودريجو تسديدة قوية في الدقيقة 49، تصدى لها الحارس نيلسن.

ونجح رودريجو في تسجيل الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 50، حيث قام بتسديدة يسارية اصطدمت بأحد مدافعي الخصم، وسكنت الشباك.

وقرر روبرت مورينو المدير الفني لإسبانيا، تنشيط الخط الهجومي للاروخا، حيث دفع بباكو ألكاسير وبابلو سارابيا بدلا من أوريازابال وسوسو.

ونجح دافيد دي خيا حارس مرمى إسبانيا في التصدي، لمحاولة خطرة من جوانيس لاعب جزر الفارو الذي انفرد بحارس الماتادور وسدد بين أقدامه، في الدقيقة 73.



واقتنص البديل باكو ألكاسير الهدف الثالث للمنتخب الإسباني في الدقيقة 89، حيث استقبل تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى من زميله تياجو ألكانتارا وسدد أقصى يمين الحارس نيلسن.

وسجل ألكاسير الهدف الشخصي الثاني له والرابع لإسبانيا في اللقاء في الدقيقة 92، برأسية في الشباك مستغلا عرضية من الجبهة اليسرى من زميله جايا، ليؤمن البديل الذهبي الانتصار للماتادور وحصد النقاط الثلاث.

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات