الأمانة توفر خطاً ساخناً لشكاوى وملاحظات النقل العام

تم نشره الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2019 02:44 مساءً
الأمانة توفر خطاً ساخناً لشكاوى وملاحظات النقل العام
تعبيرية

تدعو أمانة عمان المواطنين إلى ضرورة التواصل معها مباشرة على الخط الساخن ( 0778478770 ) ، لاستقبال شكاوى النقل العام على مدار الساعة وضمن حدودها .

وبإمكان المواطنين من خلال الخط الساخن تقديم الشكاوى او الملاحظات ذات العلاقة بعدم توفر خدمة النقل العام، وطلب تعزيز خطوط النقل العام، والانقطاع عن الخدمة ( عدم الالتزام بالخط ) والوصول لنهاية المسار .
وتغيير مسار الخطوط، وعدم الالتزام بتعرفة الأجور المقررة، وتحصيل الأجرة بواسطة محصل الأجرة ( الكنترول )، وزيادة عدد الركاب عن الحد المسموح، وانتقاء الركاب أو الامتناع عن تحميلهم بدون سبب مشروع، والوقوف في الأماكن غير المخصصة للتحميل والتنزيل .
وتناول المأكولات والمشروبات أثناء القيادة، والتدخين في المركبات العمومية، وعدم نظافة وسائل النقل العام إضافة لعدم توفر شروط السلامة العامة في وسيلة النقل .
وبين مدير دائرة النقل العام المهندس خالد أبو عليم، باستقبال الملاحظات أو الشكاوى يتم تحويلها للفرق الفنية التي تقوم بدورها للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات اللازمة وتصويب الاوضاع حسب الأسس وإبلاغ المواطن بالإجراءات المتخذة ودخولها حيز التنفيذ.
واشار إلى أن أي ملاحظة تقع خارج اختصاص الامانة، يتم تحويلها للشركاء الرئيسين كإدارة السير المركزية وادارة الترخيص .
وتهيب أمانة عمان بالمواطنين إلى ضرورة التواصل معها للإبلاغ عن شكوى أو تقديم الملاحظات بخصوص النقل العام في العاصمة .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)