بعدما أثار ظهورها ضجة.. لماذا انفصل كاظم الساهر عن زوجته السابقة؟

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 07:36 صباحاً
بعدما أثار ظهورها ضجة.. لماذا انفصل كاظم الساهر عن زوجته السابقة؟
الفنان كاظم الساهر

المدينة نيوز:- انتشرت مؤخرًا، صورة لطليقة الفنان كاظم الساهر وأم أبنائه وسام وعمر، خلال تواجدها في حفل زفاف ابنهما الثاني عمر على فتاة مغربية، الذي أقيم قبل أيام في المغرب.

وفور انتشار الصورة، بدأ الجمهور بالبحث عن تفاصيل علاقة الساهر بزوجته وسبب انفصالهما قبل سنوات، خاصّة أنّ الساهر لم يرتبط رسميًا منذ طلاقهما، بالرّغم من وجود بعض القصص عن حياته العاطفية، بالإضافة لعدد معجباته الكبير.

وتساءل كثيرون عن سبب عدم عودته لأمّ أولاده خاصّة أنّها لم تتزوّج هي الأخرى، فيما علّق آخرون أنّ أمّ وسام تشبه جميع الأمهات في هذا العمر، فيما جعلت حياة الساهر الفنية منه فتى أحلام عدد من الفتيات، وهو ما قد يشكّل اختلافًا جوهريًا بينهما.

وعن سبب انفصال الساهر عن زوجته الأولى، تداول الجمهور قصتين، الأولى اتّضح أنّها غير حقيقية ومن وحي خيال أحد الأشخاص والذي اخترعها ساخرًا من طبيعة الساهر الرومانسية، وتفاصيلها أنّ الساهر انفصل عن زوجته في أوّل خلاف بينهما بسبب بكائها، وأنّه صرّح في أحد اللقاءات التلفزيونية أنّه عندما شاهدها تبكي بسببه، لم يتحمل الأمر وكره نفسه، وأخبرها أنّه غير جدير بها ويجب أنْ ينفصلا، وأنّ أيّ رجل يُغضب حبيبته لا يستحقّ أنْ يبقى معها. لذا قرّر معاقبة نفسه بالابتعاد عنها والعيش وحيدًا.

هذه القصّة بالرّغم من تفاصيلها غير المقنعة، إلا أنّها لاقت رواجًا كبيرًا بين الجمهور، بسبب طبيعة الساهر وحديثه الدائم بطريقة رومانسية جدًا عن النساء في أغلب مقابلاته التلفزيونية.

أما قصّة انفصال الساهر عن زوجته فهي مُختلفة تمامًا، وكشفها الفنان العراقي خلال أحد البرامج مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قائلًا إنّه تزوّج في عمر صغير جدًا، إذْ كان يبلغ 19 عامًا.

وبعدها دخل عالم الغناء والفنّ، لتأخذ حياته منحنى بعيدًا عن المسؤولية، وانشغل بحفلاته وجمع الأموال من أجل تحسين وضع عائلته الماديّ، الأمر الذي جعل من الحياة الزوجية والالتزام أمرًا صعبًا.

وأكّد الساهر أنّه ظلم زوجته وأمّ أبنائه، إلا أنّها سامحته وأخبرته بذلك، وأنّ علاقتهما جيدة جدًا، خاصّة أنّ بينهما أبناء وهما وسام وعمر، وأحفاد وهم ابنتا وسام.

وبالرّغم من مرور سنوات طويلة على انفصالهما لم يخضْ الساهر أيّ تجربة عاطفية سوى مؤخرًا، مع فتاة تونسية تُدعى سارة، إلا أنّ العلاقة لم تستمر بينهما.

 

المصدر: فوشيا



مواضيع ساخنة اخرى
متطلبات الدخول الى الاردن في ظل جائحة كورونا متطلبات الدخول الى الاردن في ظل جائحة كورونا
رفع مخالفة الافراد المخالفين لـ 500 دينار و المنشآت 2000 دينار رفع مخالفة الافراد المخالفين لـ 500 دينار و المنشآت 2000 دينار
نص امري الدفاع  19 و 20 نص امري الدفاع 19 و 20
العوايشة : "على وشك" إنهاء فارضي الإتاوات  ولن يصبح عالم البلطجة هو المسيطر العوايشة : "على وشك" إنهاء فارضي الإتاوات ولن يصبح عالم البلطجة هو المسيطر
اصابة طالبة خلال حريق باحد مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا اصابة طالبة خلال حريق باحد مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا
ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل حافلة عمومية ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل حافلة عمومية
العضايلة يشكر الاردنيين .. تغريدة العضايلة يشكر الاردنيين .. تغريدة
مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية
التربية : تعميم دليل العودة للمدارس التربية : تعميم دليل العودة للمدارس
القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً  في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور
صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان
القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق " القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق "
الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم
الزرقاء  : مجهولان يحرقان مركبة الزرقاء : مجهولان يحرقان مركبة
مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء
الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل