"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 12:23 مساءً
"فلسطين النيابية" تلتقي مفتي القدس والديار المقدسة
رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود

المدينة نيوز:-  أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود وقوف الشعب الاردني خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاث (لا للوطن للبديل، لا للتوطين، لا لصفقة القرن)، ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال، خلال لقاء اللجنة اليوم الخميس بمفتي القدس والديار المقدسة محمد حسين، إننا في الأردن نتألم لما يجري في القدس ولن نتخلى عن القدس والقضية الفلسطينية التي هي قضية الأردن الأولى.
وأشار السعود الى ان اللجنة طالبت من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبد الناصر ابو البصل بتقديم المزيد من الدعم لموظفي وحراس الوزارة في القدس نظرا للضغوط المستمرة التي يتعرضون لها من كيان الاحتلال، قائلا ان اللجنة بحالة انعقاد دائم ومكثف ومتابعة لما يجري في القدس والمقدسات.
بدوره، ثمن حسين مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية، مقدرا ثبوت الموقف الاردني بالرغم مما يتعرض له من ضغوطات لتغيير موقفه تجاه القضية الفلسطينية.
وفيما أشار الى ان الشعب الاردني يعتبر رئة الفلسطينيين، أشاد بمواقف مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية الداعمة للقضية الفلسطينية.
واستعرض أبرز التحديات التي يتعرض لها المرابطون والمصلون في القدس والمسجد الأقصى المبارك وممارسات الاحتلال الهمجية تجاههم.



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور
علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها
فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها
إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن
الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا
9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين 9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين
الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك
مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية
الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى
المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء
اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا
بالفيديو ... جابر للأردنيين :  14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت " بالفيديو ... جابر للأردنيين : 14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت "
تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم
قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة
212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد 212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد