نانسي عجرم تكشف أسباب انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني من The Voice Kids

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 10:06 مساءً
نانسي عجرم تكشف أسباب انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني من The Voice Kids
كاظم ونانسي وتامر
المدينة نيوز :- كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأسباب الحقيقية لانسحاب كل من الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني من الموسم الجديد من برنامج The Voice Kids.

نانسي قالت، في تصريحات صحفية، إن كل ما تعرفه أن كاظم الساهر اعتذر لأنه تعب وأراد أن يرتاح قليلًا، أما تامر حسني فقد أجرى مفاوضات مع mbc لكنهما لم يتفقا.
 


أما عن رأيها في زميليها الجديدين في البرنامج؛ عاصي الحلاني ومحمد حماقي، أكدت أن علاقتها ممتازة مع الجميع، حيث أن عاصي الحلاني لطيف وأجوائه حلوة، أما محمد حماقي فهو  يحب الأطفال كثيرا.

 
 
وكان الفنان المصري تامر حسني قد أعلن في شهر أغسطس الماضي انسحابه من المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج المواهب "ذا فويس كيدز".

الفنان المصري أكد، على حساباته على موقع التواصل الاجتماعي، أنه اعتذر عن البرنامج لأسباب خاصة، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل، لكنه تمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إيجاد بديل له.
 


تامر كتب: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز..انا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصه".

وأضاف، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "هتوحشوني جداااااااااً.. و يارب التوفيق لكل المواهب الجميله.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب.. شكرا".





 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)