كورتوا: شعرت بالغضب من هازارد

تم نشره السبت 14 أيلول / سبتمبر 2019 06:18 مساءً
كورتوا: شعرت بالغضب من هازارد
كورتوا

المدينة نيوز :- أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أنه شعر بالغضب من مواطنه إيدين هازارد، في ظهوره الرسمي الأول مع الميرنجي ضد ليفانتي، في المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة (3-2) اليوم السبت.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "العمل الذي قام به هازارد منذ مشاركته كان جيدًا، وكاد أن يُسجل هدفا، ولعب بهدوء، لكنني شعرت بالغضب منه لأنه فقد الكرة مرتين خلال محاولته اللعب بالكعب".

وتابع: "لكن التفاصيل التي يقوم بها في الهجوم ستساعدنا كثيرًا، وفينيسيوس أيضًا قدم مباراة رائعة وكاد أن يُسجل".

وواصل: "خلال الاستراحة كنا نفكر في الحفاظ على نظافة شباكنا، وفي بعض الأحيان يتوجب علينا مواصلة العمل بنفس الديناميكية، ولكن مع انطلاق الشوط الثاني لم نبدأ بنفس المستوى".

وأضاف: "سجل ليفانتي الهدف الأول ثم الثاني، وكنا نعلم أنه يجب ألا نخسر نقاطا أخرى، وفي النهاية كان بإمكاني التصدي للكرات وإنقاذ الفريق".

وتابع: "إذا كنا واصلنا اللعب بنفس المستوى في الشوط الثاني، مع كل الاحترام للخصم كنا حققنا الانتصار بنتيجة 5 أو 6 أهداف دون رد، ولعبنا أفضل شوط لنا هذا العام، ولكن هذه هي كرة القدم، وليفانتي غير طريقته وأحيانا نحن نفتقد الدقة في التمرير".

وعن التفكير في مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال خلال لقاء اليوم، أوضح: "لا لم يحدث ذلك، وجئنا من فترة توقف طويلة ولكننا جميعًا في حالة جيدة وأظهرنا ذلك في الشوط الأول".

وأكد كورتوا، أن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لم يطلب منه "حرفيا" أن يكون هو حارسه، وذلك بعد تعاقد النادي مع الفرنسي ألفونس أريولا.

وأردف: "ليس هكذا بشكل حرفي، لأنه في فريق مثل ريال مدريد على الكل أن ينافس على مركزه".

وأضاف: "العلاقة مع أريولا جيدة، طبيعي أن يكون هناك تنافس على المراكز في مدريد، وكذلك في حراسة المرمى وهذا أمر معتاد في كل الأنحاء، والمدرب يقرر في النهاية".

وأبدى الحارس الدولي ثقته في أداء الفريق رغم تلقيه للأهداف وفق كورة .

ورغم غياب القائد سيرجيو راموس، عن مباراة باريس سان جيرمان، إلا أن كورتوا قال: "أثق بنسبة 100% في زملائي، وكما شاهدنا لقد سبق ولعب ميليتاو وفاران جنبا إلى جنب في سالزبورج، ينبغي أن نثق فيهما وأعتقد أننا سنحقق نتيجة إيجابية".