فان دايك: فيرمينو يجعل الحياة صعبة على أي مدافع

تم نشره السبت 14 أيلول / سبتمبر 2019 07:26 مساءً
فان دايك: فيرمينو يجعل الحياة صعبة على أي مدافع
فيرجيل فان دايك

المدينة نيوز :- قال مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، المديح لزميله المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، بعد الأداء المميز للأخير في فوز فريقه على ضيفه نيوكاسل يونايتد (3-1) مساء السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغاب فيرمينو عن التشكيلة الأساسية لحساب البلجيكي ديفوك أوريجي الذي تعرض للإصابة في الشوط الأول، ليغادر الملعب ويدخل بدلًا منه المهاجم البرازيلي الذي صنع الهدفين الثاني والثالث.

وبهذا الفوز يواصل ليفربول تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما جمع 15 نقطة في أول 5 مباريات له في المسابقة.

وقال فان دايك في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء المباراة: "إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة إلينا جميعًا، أعرف كم هو صعب على المدافع عندما يتخلى المهاجم عن موقعه، وهو (فيرمينو) يجعل الحياة صعبة على أي مدافع في العالم، إنه جيد للغاية وأنا سعيد للغاية لتواجده في فريقي".

وحول أداء فريقه في المباراة قال المدافع الهولندي: "كنا ندرك أنه سيتوجب علينا تحطيم دفاعهم، ظلوا يدافعون وينتظرون الفرصة، من الواضح أن التخلف بهدف نظيف هنا ليس أمرًا جيدًا لكن ردة فعلنا كانت جيدة"وفق كورة .

أما لاعب وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم، فقال: "كنا محظوظين لأن الهدف الأول جاء قريبًا من الهدف الذي أحرزوه، وبعد ذلك لم نعان من الصعوبات كما عانينا في البداية، ورغم ذلك خلقوا الفرص لمحاولة معادلة النتيجة".