النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو

تم نشره السبت 14 أيلول / سبتمبر 2019 09:18 مساءً
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
غرفة صفية

المدينة نيوز :- دعا نقيب المعلمين ناصر النواصرة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للاجتماع غدا الاحد . 

وقال النواصرة خلال منشور له على موقع فيس بوك : 

استجابة لجلالة الملك حفظه الله، أدعو رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز إلى الاجتماع يوم غد الأحد الساعة الثانية مع نقابة المعلمين للحوار حول كافة الملفات العالقة وعلى رأسها علاوة ال 50 % وهي الحد الأدنى لمعيشة المعلم".

وخيّر النواصرة في دعوته الرئيس الرزاز لعقد الاجتماع "إما في دار رئاسة الوزراء أو في نقابة المعلمين"، وقال " ونحن يا دولة الرئيس بانتظار الرد على هذا اللقاء حتى لا يبقى التحاور عبر الإعلام".

وأضاف "المعلمون واثقون يسيرون بخطى واثقة نحو حقوقهم ومصرون على أن يربح الوطن والوطن والوطن".

وأكّد النواصرة على استمرار إضرابهم  وذلك "وفاء لمشروع  النهضة" - وفق وصفه -،  وقال "إن الإضراب مستمر كما قرر مجلس النقابة ورؤساء الفروع". 

وأضاف "أتوجه برسالة إلى أبنائنا في الثانوية العامة وأولياء الأمور، نشكركم على التفافكم حول المعلمين وحقوقهم المشروعة، ونؤكد أننا سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم، برغم أن الإضراب فيه من الدروس الكثير الكثير"، وتابع : "اطمئنوا أننا سنعوضكم عن كل حصة وكل يوم."

وقال النواصرة "نرغب بقراءة إيجابية لرسالة رئيس الوزراء لكننا لم نقرأ في الرسالة كلمة علاوة ال 50 % وهي الحد الأدنى للمعيشة، ولم نقرأ كلمة من مشتقات الفعل (اعتذر) ونتمنى على الحكومة وقف حملات التجييش ضد المعلمين لأنه عبث بالنسيج الاجتماعي ويشوه صورة المعلم، ويجعل الآخرين يتجرأون علىا لمعلم، ونتمنى على هذه الحكومة أن توقف هذه الحملات الإعلامية وغيرها".

فيديو : 



مواضيع ساخنة اخرى