المومني للكهرباء: شوارع الزرقاء تُضاء نهارا

تم نشره الأحد 15 أيلول / سبتمبر 2019 12:48 مساءً
المومني للكهرباء: شوارع الزرقاء تُضاء نهارا
إضاءة الشوارع

المدينة نيوز:- طالب رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني شركة الكهرباء الاردنية وقف هدر الطاقة الكهربائية المتمثلة بأنارة بعض شوارع المدينة خلال فترات الصباح والظهيرة .

وقال المومني ان البلدية قامت برصد ميداني موثق لهدر الطاقة الكهربائية في انارة عدد كبير من الشوارع الرئيسية والفرعية خلال ساعات الصباح والظهيرة من قبل شركة الكهرباء .

واضاف المومني انه خاطب شركة الكهرباء بالعديد من الكتب الرسمية مزودة بالصور والرصد الميداني لوقف الهدر الذي يتسبب برفع قيمة فاتورة الانارة على البلدية دون وجه حق .

ولفت المومني ان شركة الكهرباء تحاول تجاوز البلدية بما يتعلق بابرام اتفاقيات احادية الجانب مع شركات الاتصالات بخصوص تطوير مشروع الالياف الضوئية عدا عن الاشكال القائم بين البلدية والشركة بشأن عدادات الكهرباء التي لا تعكس الرقم الحقيقي وخلافا عن المعلن من الشركة ما يؤثر على عوائد النفايات ويحرم البلدية من ايراد مالي هي بامس الحاجة اليه لتطوير الخدمات .

واشار المومني بأن الاتفاقيات المتعلقة باعطاء اراضي للشركة لغايات اقامة وانشاء محولات لخدمة الاحياء يؤثر سلبا على البلدية ويؤدي الى نقصان قيمة تلك الاراضي كونها تؤجر بمبلغ 5 دنانير سنويا لغايات استكمال عقود الايجار مع ان هذا يجب ان يخضع لمعايير اخرى منها سعر الارض والضرر الذي لحق نتيجة الاقتطاع لاقامة محول ونقصان قيمة الارض .

واكد المومني ان البلدية لن تقف مكتوفة الايدي لدفع قيمة الفواتير بدون احقية مطالبا الشركة التوقف عن هذه السياسات اتجاة بلدية الزرقاء والامتثال للكتب الرسمية .

يذكر بأن بلدية الزرقاء قامت بمخاطبة وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري للاطلاع على ما تقوم به شركة الكهرباء للحفاظ على اموال البلدية .



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج