شاهد : نجمة باب الحارة بتنورة قصيرة و مثيرة تبهر المتابعين على انستقرام

تم نشره الأحد 15 أيلول / سبتمبر 2019 08:58 مساءً
شاهد : نجمة باب الحارة بتنورة قصيرة و مثيرة تبهر المتابعين على انستقرام
الفنانة دانا جبر

المدينة نيوز :- يبدو أن الفنانة دانا جبر بدأت الاستعداد لتغير المناخ والانقلاب الشتوي الذي سنشهده خلال الفترة المقبلة ، وبدأت التسوق بهدف استقبال فصل الشتاء وهي على أتم الاستعداد .

فظهرت من خلال مقطع فيديو شاركته عبر الـ story الخاص بحسابها على انستقرام ، وهي تقوم باختيار بعض الملابس الشتوية الرسمية .

بدت وهي تستعرض اطلالتها في المتجر أثناء قياسها لـ suit مميز باللون الأحمر تألف من تنورة قصيرة بقصة ” كلوش ” نسقته مع بلوز من الشيفون الكشف على منطقة الظهر ، وارتدت عليه سترة بأكمام fluffy .

نالت إطلالة دانا تفاعلاً واسعاً بين أوساط النشطاء وذلك على الرغم من أنها اعتمدت خلالها ستايل شبابي جريء ، إلا أنها بدت فيها بأنوثة عالية بعيدة عن الإثارة والابتذال .

تعتبر النجمة الشابة من أجمل الوجوه في الدراما السورية ولها قاعدة جماهيرية كبيرة ، اكتسبتها عبر الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني والذي تألقت فيه بأدوار الفتاة المعاصرة حيث أبدت جمالية كبيرة في الدلع البعيد عن الإغراء .

كما قدمت دانا جبر أدواراً من وحي حياة النساء في حقبة غابرة من الزمن والمشاكل التي تعترضها في ظل قيود المجتمع المغلق والعادات والتقاليد التي تحكمه بعيداً عن مراعاة مشاعر الفتاة وآرائها على غرار ما قدمته في مسلسل البيئة الشامية ” باب الحارة ” .