الدعجة: الحكومة تعجز عن إيجاد حل لـ"إضراب المعلمين"

تم نشره الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2019 03:37 مساءً
الدعجة: الحكومة تعجز عن إيجاد حل لـ"إضراب المعلمين"
النائب مرزوق الدعجة - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز:-  انتقد النائب مرزوق الدعجة، تعاطي الحكومة مع مطالب المعلمين وعجزها عن إيجاد الحلول المناسبة لإنهاء الاضراب الذي دخل يومه التاسع، قائلاً "إن الحكومة لديها أزمة في إدارة الأزمة".

وتساءل، في رسالة وجهها اليوم الثلاثاء الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، "إلى متى ستبقى الأزمة مفتوحة على مصراعيها وما ذنب طلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" ان يدفعوا ثمن التعنت والإصرار في المواقف".
وبين الدعجة "ان الاعتراف بحقوق المعلمين ومطالبهم سيساعد في نزع فتيل الازمة ويخلق مساحات جديدة لحوار يفضي الى حلول ترضي المعلمين"، داعياً الى اتخاذ خطوات عملية لـ"إنصافهم واعطائهم حقوقهم".
وقال "انا على ثقة تامة بأن اعتراف الحكومة بمطالب النقابة سيشكل حافزاً للمعلمين، الذين يعتبرون حجر الزاوية في العملية التربوية، لتقديم تنازلات وحلول تسهم في انهاء الازمة انطلاقاً من حرصهم على المصلحة الوطنية العليا".
وأضاف الدعجة "أن الأردنيين جميعاً بما فيهم نقابة المعلمين يعملون ويجمعون على أن الوطن يمر في ظروف اقتصادية خانقة القت بظلالها على مختلف القطاعات، الامر الذي يتطلب تغليب لغة الحوار والمنطق والحكمة للوصول الى تفاهمات وتحصيل الحقوق ولو بشكل تدريجي".
انتهى ..