الطراونة يلتقي السهيل بمناسبة انتهاء مهامها سفيرة للعراق في المملكة

تم نشره الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2019 03:39 مساءً
الطراونة يلتقي السهيل بمناسبة انتهاء مهامها سفيرة للعراق في المملكة
الطراونة و السهيل

المدينة نيوز:- التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل وذلك بمناسبة انتهاء مهامها كسفيرة للعراق لدى المملكة.
وقال الطراونة إن العلاقات الأردنية العراقية تأخذ منحنيات إيجابية يوماً بعد يوم، بفضل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين، لافتاً أن كلا البلدين تربطهما تطلعات وآمال مشتركة.
وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني بقي باستمرار موجهاً لمختلف أجهزة الدولة إلى التعاون مع الأشقاء العراقيين، فالعراق الذي قدم لأمته الكثير، يستحق منها الدعم والإسناد، وهو ما قدمه الأردن أثناء محنة الأشقاء في الحرب على الإرهاب، إلى أن تعافوا مؤخراً من زمره الضالة وهزموا قوى الشر، ليواصلوا بنجاح مسيرة التقدم والنهوض بالعملية السياسية.

وعبر الطراونة عن عميق التقدير والشكر للسفيرة السهيل، لافتاً أن بصماتها كانت واضحة في الدفع بعلاقات متميزة بين البلدين الشقيقين، متمنياً لها التوفيق بأي مهام أخرى في بلادها.
من جهته عبرت السهيل عن تقدير بلادها عالياً للمواقف الأردنية تجاه العراق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أهمية التنسيق والتشاور المستمرين بغية تسهيل حركة التجارة المأمولة بين عمّان وبغداد.
وأعربت عن تقديرها وشكرها لرئيس وأعضاء مجلس النواب، ولأبناء الشعب الأردني على ما قدموه من حفاوة واستقبال وترحاب وتعاون طيلة فترة عملها في المملكة.