"العاشق النذل".. اعتدى عليها بعد أن وعدها بالزواج.. وخلع

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 12:32 صباحاً
"العاشق النذل".. اعتدى عليها بعد أن وعدها بالزواج.. وخلع
تعبيرية

المدينة نيوز :- عاقبت محكمة بمدينة الجديدة المغربية، سائقًا بالسجن سنة، منها ثمانية أشهر حبسًا نافذًا، بعد إدانته بهتك عرض فتاة "قاصر" ما أدى إلى فض بكارتها.

وسبق للمحكمة ذاتها أن أدانت المتهم غيابيًا بخمس سنوات سجنًا نافذًا، لكنه ظل هاربًا ولم ينفذ العقوبة، وبعد إيقافه تم إيداعه السجن المحلي.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية"، فإن وقائع القضية تعود إلى 2010، عندما تقدمت فتاة بشكوى إلى الشرطة القضائية، أكدت فيها أنها تعرفت على المتهم وقتما كانت لازالت قاصًرا، وارتبطت بعلاقة غير شرعية وكان يمارس معها الجنس بطريقة سطحية.

وأضافت أنه طلب منها مرافقته إلى مكان خال من المارة، وفي غفلة منها افتض بكارتها، وطلب منها كتمان الأمر بعدما وعدها بالزواج.

وظلت تتردد عليه وتمارس معه الجنس، لكنه تهرب من وعده ولم يف بها، فقطعت علاقتها به ورفعت شكوى إلى الأمن الوطني بـ "الجديدة".

واستمعت الضابطة القضائية إلى الفتاة التي تم التغرير بها، وتم إيقاف المتهم وإحالته بعد الانتهاء من التحريات إلى النيابة العامة التي أحالته إلى قاضي التحقيق وفق الشبكة .

وبعد التحقيق معه، أخلي سبيله على ذمة التحقيقات، واستأنفت غرفة المشورة قرار قاصي التحقيق، وقضت بإلغائه، واعتقاله، لكنه اختفى عن الأنظار.