اليد" يعلن استكمال تحضيراته لإستضافة بطولة الأندية العربية

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 03:07 مساءً
اليد" يعلن استكمال تحضيراته لإستضافة بطولة الأندية العربية
رئيس واعضاء الاتحاد واللجنة الاعلامية خلال الجولة التفقدية لصالة الأميرة سمية (من المصدر).

المدينة نيوز:- عبر رئيس اتحاد كرة اليد د. تيسير المنسي عن اعتزازه بالمستوى المتقدم والمتطور الذي وصل اليه الاعلام الرياضي الأردني، وما يقدمه من خدمات رائعة للرياضة الأردنية بمختلف اشكالها، معتبرا الاعلام الرياضي شريك رئيسي مع الاتحادات الرياضية وداعم لها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد وحضره اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، واعضاء اللجنة الاعلامية لبطولة الأندية العربية ابطال الدوري الـ 35 للرجال التي تنطلق اعتبارا من يوم الاثنين المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بمشاركة فرق المجمع البترولي الجزائري والغرافة القطري وقطر القطري والوحدة السوري وبرقان الكويتي والكويت الكويتي والترجي التونسي، والـ 4 للسيدات التي تشهد مشاركة فرق اربيل العراقي والنبك السوري والشرطة السوري وحرثا الأردني وعمان الأردني والمجمع الجزائري والدرك الجيبوتي، حيث اكد رئيس الاتحاد أهمية الاعلام الرياضي في انجاح هذه التظاهرة العربية الكبيرة وهذا ليس غريب على الاعلام الأردني الذي يتمتع بوجود الزملاء اصحاب الخبرات الكبيرة في هذا المجال.
وشدد د. المنسي على أهمية احتضان العاصمة عمان للمباراة التاريخية (كاس السوبر العربي) التي ستجمع بين فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري عند الساعة السادسة من مساء يوم الأحد المقبل، والتي ينتظر أن تحظى بحضور ومتابعة جماهيرية كبيرة.
واكد اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد د. معين الشريف ود. زين العابدين بني هاني وأحمد الرواشدة ود. سليم الجزازي جاهزية الاتحاد واللجان العاملة معه لإستضافة هذه البطولة واخراجها بالصورة المثالية التي تستحقها، معربين عن املهم أن تتكاتف جهود الجميع بعكس الصورة المشرفة التي يتحلى بها الشباب الأردني.
وتفقد الحضور صالة الأميرة سمية التي ستحتضن كافة لقاءات البطولة والمرافق التابعة لها، حيث اشار مدير البطولة الى أن الاتحاد سيوفر المتطلبات الاعلامية لتسهيل مهمة الزملاء الاعلاميين الذي سيتولون تغطية منافسات البطولة.
فعاليات مرافقة
واعلن الاتحاد عن اقامة فعاليات مرافقة للبطولة، والتي تشمل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس الاتحاد العربي السعودي محمد المنيع ورئيس الاتحاد الأردني د. تيسير المنسي، والمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس السوبر بحضور مدربي الفريقين ولاعب من كل فريق، واقامة ورشة عمل اعلامية خاصة بلعبة كرة اليد.
الوفود المشاركة تبدأ بالتوافد
تبدأ الوفود المشاركة في البطولة بالتوافد الى العاصمة عمان، حيث ينتظر أن يصل اليوم وفد الاتحاد العربي الذي يضم الأمين العام عبدالله العليان والأمانة العامة وعدد من اعضاء اللجنة الفنية، وذلك للاطلاع على الترتيبات التي تم اتخاذها والتنسيق مع الاتحاد الأردني في العديد من الأمور الفنية، خصوصا التي تتعلق بمباراة كأس السوبر العربي.
ويصل الى عمان يوم السبت فريقا الترجي التونسي والغرافة القطري، الى جانب وصول الفرق المشاركة في بطولة الرجال التي تستكمل يوم الأحد المقبل، يتبعها مباشرة وصول الفرق المشاركة في بطولة السيدات.