نائب رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي مدير هيئة شباب كلنا الاردن

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 03:17 مساءً
نائب رئيس جامعة الحسين بن طلال يلتقي مدير هيئة شباب كلنا الاردن
الاستاذ الدكتور محمود البطاح نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية

المدينة نيوز:- التقى الاستاذ الدكتور محمود البطاح نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية في مكتبه هذا اليوم بالاستاذ عبد الرحيم عبد الكريم الزواهرة مدير هيئة شباب كلنا الاردن الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، يرافقه الاستاذ أيمن سقاالله الفناطسة مدير مكتب معان في هيئة شباب كلنا الاردن.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي وسبل تطويرها ودور الهيئة في احداث التغيير الايجابي والمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية، من خلال البرامج التي تنفذها والتي تهدف الى تفعيل دور الشباب كشريك حقيقي ومؤثر في الوطن.
من جهته تحدث الاستاذ الدكتور محمود البطاح نائب رئيس الجامعة عن الدور الفاعل والمؤثر للهيئة في مختلف محافظات المملكة، واعتبار هذا الدور تكميلي لدور الجامعة في احداث التغيير المطلوب وبناء قدرات الشباب الأردني وتأهيلهم أكاديميا ومهنيا ليكونوا عنصر مؤثر وفاعل في بناء الوطن.
وثمن نائب رئيس الجامعة تعاون هيئة شباب كلنا الاردن/ فرع معان، مع جامعة الحسين بن طلال ونشاطهم الدائم ومشاركتهم بمختلف الفعاليات التي تقيمها الجامعة.
واختتم السيد الزواهرة زيارته بجولة في اذاعة الجامعة/ صوت الجنوب، اطلع خلالها على ما تقدمه الاذاعة من برامج متنوعة ودورها في التنمية والتطوير.
كما تفقد المتطوعين من هيئة شباب كلنا الاردن المشاركين في استقبال طلبة جامعة الحسين بن طلال الجدد.