استكمال اعمال البناء بصالة الأمير الحسن بن طلال في سراييفو

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 03:34 مساءً
استكمال اعمال البناء بصالة الأمير الحسن بن طلال في سراييفو
صالة الأمير الحسن بن طلال

المدينة نيوز:-استكملت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أعمال البناء في صالة الأمير الحسن بن طلال الرياضية بمدرسة الأمل الأردنية في سراييفو بالبوسنة والهرسك.
وأشار أمين عام الهيئة أيمن المفلح إلى أن الصالة من ضمن مشروع التوسعة التي افتتحت في عام 2017 لاستكمال مرافق المدرسة كاملة نتيجة الإقبال الكبير من المجتمع البوسني والجالية العربية للتسجيل في المدرسة.
وأوضح المفلح، بحسب بيان الهيئة اليوم الأربعاء، أن الصالة تخدم طلاب المدرسة ولاسيما في فصل الشتاء الذي يعتبر من أقسى الفصول ما يمنع الكادر التعليمي والطلاب من ممارسة البرامج الرياضية المتنوعة.
وكانت الهيئة قد تبرعت من خلال مكتب الإغاثة الإسلامية عبر العالم لرعاية الأيتام في البوسنة والهرسك، إضافة إلى إقامة عدة مشروعات وترميم العديد من المعالم، منها القاعة الرياضية متعددة الأغراض في سيهوفينيا والتي سميت قاعة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرياضية، والمركز الثقافي الإسلامي الأردني الذي يتضمن مسجدا يحمل اسم الملكة رانيا العبدالله في سراييفو، ومدرسة جراتشنتسا الابتدائية، وجسر موستارن، ومركز صحي في منطقة كاليسيا، اضافة إلى سيارات اسعاف وأجهزة طبية وإعادة إعمار مسجد فوجياكونتا.
--(بترا)