اختتام أعمال فريق صيانة صيني لمعالجة الأخطاء الفنية لإنتاج الكرتون

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 04:24 مساءً
اختتام أعمال فريق صيانة صيني لمعالجة الأخطاء الفنية لإنتاج الكرتون
غرفة صناعة الزرقاء

المدينة نيوز :- اختتم فريق الصيانة الصيني الذي تستضيفه غرفة صناعة الزرقاء اعماله المتعلقة بتشخيص ومعالجة الأخطاء الفنية والتقنية لخطوط إنتاج مصانع الكرتون في الأردن .
وقال رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة ان استضافة فريق الصيانة الصيني يأتي تطبيقاً لمذكرة التفاهم التي وقعتها الغرفة مع شركة بوسوم BOSOM الصينية الدولية قبل عامين والهادفة الى التعاون لخدمة قطاع التعبئة والتغليف بشكل عام والمصانع العاملة في مجال الورق والكرتون المضلع.
وبين ان عدداً من مصانع الورق والكرتون استفادت من مهمة فريق الصيانة الذي يضم مهندسين خبراء من خلال إجراء الصيانة اللازمة للمصانع الأردنية العاملة في هذا المجال ، إضافة إلى تشخيص الأعطال والمشاكل الفنية واقتراح الحلول بشأنها، حيث شملت مهمة الفريق الصيني سبعة مصانع موزعة على محافظات العاصمة والزرقاء والمفرق تم زيارتها على مدار أربعة أيام بمرافقة أعضاء مجلس إدارة الغرفة.
وأكد حمودة أهمية تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الأردن والصين من خلال دعوة المستثمرين الصينيين للاستثمار في المملكة، والاستفادة من الاتفاقيات التجارية الموقعة بين المملكة وعدد من البلدان والتكتلات الاقتصادية .
وكشف حمودة أن الغرفة تدفع حالياً باتجاه إقامة مصنع مطحنة للورق في الأردن بالشراكة ما بين الشركات الصينية والأردنية، حيث ان الشركات الصينية لديها المقدرة والخبرة لإقامة مثل هذه الصناعة في المملكة وفق احدث التكنولوجيا العالمية في هذا المجال، وذلك لتغطية حاجة السوق المحلي من الورق والكرتون وللتصدير وفق بترا .
يشار الى أن مذكرة التفاهم الموقعة بين غرفة صناعة الزرقاء وشركة بوسوم BOSOM الدولية الصينية عام 2017 تشمل التعاون في مجال تطوير صناعة الورق والكرتون والتعبئة والتغليف في المملكة، وفي مجال التدريب من خلال تقديم عشرة منح سنوية لابتعاث أردنيين للدراسة في الصين في مجال صناعة الكرتون وماكينات صناعة وطباعة الورق والكرتون.



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى