تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 05:59 مساءً
تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية
المهندس باسم عارف الطراونة

المدينة نيوز :- قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، تعيين المهندس باسم عارف الطراونة أمينا عاما لوزارة الإدارة المحلية، بعد حصوله على أعلى النتائج بين جميع المترشحين الذين قابلتهم اللجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية.
ويأتي التعيين استنادا لأحكام المادة 9/ب من نظام التعيين على الوظائف القيادية رقم 78 لسنة 2019 وتعديلاته الجديدة التي منعت الاستثناءات في التعيين على الوظائف القيادية، واعتماد الأحقية والكفاءة وإتاحة المنافسة بين الجميع كمعيار رئيس لإشغالها.
ويحمل الطراونة درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة بغداد عام 1986 وشغل موقع مدير هندسة بلديات البلقاء ورئيس بلدية عين الباشا وحسبان وناعور لمدة سبع سنوات ومدير منطقة في امانة عمان لمدة خمس سنوات ونائب مدير المدينة للمناطق والبيئة لمدة ثماني سنوات ونائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية ومفتشا عاما في أمانة عمان.
كما عمل رئيسا للجنة انتخاب مجلس النواب في الدائرة الثالثة لثلاث دورات متتالية، ورئيسا للجنة انتخاب غرفة صناعة عمان، ورئيسا للجنة انتخاب غرفة تجارة عمان، ورئيسا للجنة انتخاب اللامركزية واعضاء مجلس امانة عمان وفق بترا .
وكانت رئاسة الوزراء كانت قد أعلنت عن هذه الوظيفة في وقت سابق عبر وسائل الإعلام، وتم استقبال طلبات الراغبين بالتقدم لإشغالها، وإحالتها إلى اللجنة الفنية في ديوان الخدمة المدنية لمطابقتها مع بطاقة الوصف الوظيفي المحددة لكل وظيفة، ثم إحالتها الى اللجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية التي قابلت المترشحين ورفعت نتائج المقابلات إلى المرجع المختص الذي نسب إلى مجلس الوزراء بتعيين الحاصل على أعلى النتائج بين جميع المتقدمين للوظيفة.



مواضيع ساخنة اخرى
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا
أقصى راتب تقاعد يتقاضاه الوزير 3700 دينار أقصى راتب تقاعد يتقاضاه الوزير 3700 دينار
عمان : القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا عمان : القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا
نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول لقاء وزير العمل مع الزميل الكردي  .. فيديو نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول لقاء وزير العمل مع الزميل الكردي .. فيديو
وفاة خمسيني اثر سقوطه من فوق منزله في إربد وفاة خمسيني اثر سقوطه من فوق منزله في إربد
الزرقاء : شاب يحاول الانتحار باسطوانة غاز الزرقاء : شاب يحاول الانتحار باسطوانة غاز
تعليق تسجيل اللاجئين غير السوريين تعليق تسجيل اللاجئين غير السوريين
مدير التقاعد: تقاعد الوزراء لا يمنح لمن تقل خدمته عن 10 سنوات في القطاع العام مدير التقاعد: تقاعد الوزراء لا يمنح لمن تقل خدمته عن 10 سنوات في القطاع العام
" الغذاء والدواء "  توضح بشأن فيليه السمك و المقطوع رأسه " الغذاء والدواء " توضح بشأن فيليه السمك و المقطوع رأسه