بـ فستان فوشيا.. أصالة تستعرض أناقتها

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 08:44 مساءً
بـ فستان فوشيا.. أصالة تستعرض أناقتها
أصالة
المدينة نيوز :- شاركت المطربة أصالة، جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جذابة.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "إذا ساء حظّك يومًا تبسّم فلن يُصلح الحظّ طول الملل تمتّع بيومك. فالغيبُ آتٍ وقدّ يحمل الغيبُ بعضُ الأمل".

وظهرت أصالة في الصورة بفستان فوشيا بنقوش ناعمة ولم تتكلف في ارتداء الإكسسورات واكتفت بقرط رقيق وسلسلة، وكان شعرها منسدلًا على كتفيها.

ووضعت أصالة، مكياج يناسب إطلالتها وأبرزت جمال عينيها بالايشادو والايلينر وأحمر شفاه باللون البينك، مما نال إعجاب متابعيها، وعلق أحد المتابعين قائلًا "كل ما بتكبر تحلى بتكون أحلى وأحلى".
شاركت المطربة أصالة صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة جذابة معلقة على الصورة " اذا ساء حظّك يوماً تبسّم فلن يُصلح الحظّ طول الملل تمتّع بيومك. فالغيبُ آتٍ وقدّ يحمل الغيبُ بعضُ الأمل" وفق البلد .

وظهرت أصالة بـ فستان فوشيا بنقوش ناعمة ولم تتكلف في اقتناء الإكسسورات واكتفت بقرط رقيق وسلسلة، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها.

ووضعت أصالة ميكب سميك يناسب إطلالتها وأبرزت جمال عينيها بالايشادو والايلينر وأحمر شفاه باللون البينك ، مما نال إعجاب متابعيها، وعلق أحد المتابعين قائلاً "كل ما بتكبر بتكون أحلى وأحلى ".


مواضيع ساخنة اخرى
توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور توقيف موظف حكومي زور تصريح مرور
علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها علوم الطب الشرعي: فيروسات كورونا لا تعيش على أو داخل الخلايا بعد موتها
فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها فيديو : دفن متوفاة الكورونا وفق أحكام الشريعة وبحضور ذويها
إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن إجراءات صحية لمواراة جثمان اول وفاة بكورونا في الاردن
الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " الأوقاف : أكثروا من قول " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا الأردن يسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا
9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين 9 ادلة هامة لأصحاب العمل والمواطنين
الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك الملكة رانيا : الله يحميك يا إربد ويحمي أهلك
مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية
الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى الأردن : شفاء 16 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من المستشفى
المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء
اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا اعتماد طلبات دعم الخبز وبيانات السجل الوطني لتحديد المتضررين من أزمة كورونا
بالفيديو ... جابر للأردنيين :  14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت " بالفيديو ... جابر للأردنيين : 14 يوما بنشف الفيروس وبموت " اقعدوا بالبيت "
تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم تحديد هوية اشخاص روجوا تسجيلات صوتية حول حظر التجول ويجري ملاحقتهم
قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة قانونيون : المركبات المحجوزة لا تُصادر للخزينة وأمر الدِّفاع 3 اتسم بالحكمة
212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد 212 اصابة بفيروس كورونا في الأردن ... المصابون الجدد