يوم صحي مجاني بمنطقة العين البيضاء في محافظة الطفيلة السبت المقبل

تم نشره الخميس 19 أيلول / سبتمبر 2019 11:54 صباحاً
يوم صحي مجاني بمنطقة العين البيضاء في محافظة الطفيلة السبت المقبل
يوم صحي - تعبيرية

المدينة نيوز:- تنظم شركة تمويلكم ومعهد العناية بصحة الأسرة يومًا صحيًا مجانيًا السبت المقبل، في منطقة العين البيضاء بمحافظة الطفيلة.
وذكرت الشركة في بيان، ان اليوم الصحي سيقدم خدماته من خلال عيادات النسائية والطب العام والأطفال، إضافة إلى فحوصات الضغط والسكري وفقر الدم.
واشارت، الى ان اليوم الصحي الذي سيقام في مدرسة عين البيضاء الثانوية للبنات من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، سيتضمن إرشادات تتعلق بتغذية الأطفال وكيفية استخدام الأدوية وتنظيم الأسرة، مبينة ان هذا اليوم الذي سينظم بالتعاون مع شركة ألفا للبصريات، يأتي ضمن سلسلة الحملات التي تنظمها المؤسستان على مدار العام في مختلف مناطق المملكة.
يذكر أن معهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة الاعتمادية، وهو من المراكز الإقليمية التي تقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف والتعذيب.
و تعتبر تمويلكم من الشركات الرائدة في مجال التمويل الأصغر في الأردن، وتعمل على تقديم التمويلات اللازمة للأفراد المنتجين وذوي الدخل المحدود غير الممولين بنكياً، من خلال تقديم برامج تمويلية متنوعة وخدمات لدعم احتياجاتهم.
-- (بترا)