تكريم المتفوقين من خريجي جامعة الاميرة سمية

تم نشره الخميس 19 أيلول / سبتمبر 2019 01:42 مساءً
تكريم المتفوقين من خريجي جامعة الاميرة سمية
من التكريم

المدينة نيوز:- مندوباً عن صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، كرّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الطلبة المتفوقين من خريجي الفوج الخامس والعشرين، خلال حفل عشاء يُقام سنوياً في الحرم الجامعي بحضور الأهالي، وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية، ومدراء الجمعية العلمية الملكية.

وقال الرفاعي في كلمة له، إن الجامعة غدتْ منارة لكلِّ الباحثين عن الريادة، التي قامت على الهمّة العالية والتوجيهات الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، وعلى جهود المخلصين من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة والموظفين، وبدعم ومساندة من الزملاء في الجمعية العلمية الملكية، شاكراً صاحبة السمو، وكلَّ من أسهم في هذا التميز.
وأعرب الرفاعي عن سعادته الغامرة في حفل يحتفي بصفوة الصفوة، مؤكدأ أن الجامعة خطت منذ تأسيسها مساراً واضحاً، هو التّميز والريادة. وأضاف مخاطباً المتفوقين: " قد لمستم منجزاتها، وعايشتم كلَّ تفاصيل نجاحاتها، فقد كنتم الجزء الأهم من عملية الإنجاز، وعرفتم أنه قد يكون من السهولة بمكان أن تصلوا إلى النجاح، ولكن الأصعب دوماً، هو أن تحافظوا عليه، وتزيدوه وتبني عليه، وهذا رهان الجامعة عليكم".
وشكر الرفاعي المتفوقين قائلاً: كنتم الأوائل في التحصيل الأكاديمي، والفرسان في حصد جوائز المسابقات والأنشطة، وكنتم خير سفراء لجامعتكم، وأسهمتم في رفع راية تميزها في كل الميادين، فلكم منا خالص الشكر والتقدير.
وطالب الرفاعي المتفوقين، وهم يودّعونَ الجامعة أن يتذكّروا جيداً، أنْه لا وجودَ لخطِ النهاية في سباقات التميز والإبداع، مشدداً على أن حياة الريادة والتفوق لا تتوقّف عند إنجاز.
وختم رئيس الجامعة كلمته قائلاً: " أنتم في سباق دائم مع أنفسكم، ومع الريادة في العالم، وفقكم الله وسدد خطاكم، وأدام الأردن عزيزاً منيعاً شامخاً في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسينِ المعظم حفظهُ اللهُ ورعاه.
وفي نهاية الحفل، الذي تخللته فقرات فنية ودبكات وأهازيج وطنية، قدم الرفاعي الشهادات التقديرية والدروع للطلبة الخريجين بتقدير امتياز، وأوائل الخريجين من كافة التخصصات، والطلبة الأوائل على المملكة في إمتحان الكفاءة الجامعية، والطلبة الذين مثلوا الجامعة في محافل محلية ودولية، والطلبة المتميزين في النشاطات اللامنهجية، وأعضاء مجلس الطلبة للعام 2018/2017، ورئيس مجلس طلبة للعام 2020/2019، ورؤساء الأندية الطلابية.

 



مواضيع ساخنة اخرى