خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

تم نشره الخميس 19 أيلول / سبتمبر 2019 08:38 مساءً
خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة
جانب من الخريجين

المدينة نيوز :- نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الخميس حفلاً لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الصيفي 2019/2018، والبالغ عددهم (27) طالبًا وطالبة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة.

وقال الحلو، أن " الصيدلاني هو دور إنساني بالدرجة الأولى, إذ عليه أنّ يحترم قواعد المهنة و يقدّر حياة الإنسان, و يحترم خصوصية المرضى, ويتأنى بنفسه عن أي عمل مبتذل يعرض النفس البشرية للأذى, ويوقع الصيدلانيّ بمخالفة لأخلاقيات المهنة".

وأشارت الدكتورة أحلام إلى "أننا اليوم نرى ثمرة جهودنا قد أيعنت وأزهرت, فها أنتم تقفون موّدعين مرحلة الدراسة الجامعية, مرحلة تميّزت بالجد و الاجتهاد, وإذ أقف الآن لأودعكم فإني أوصيكم بحمل الأمانة, أمانة العلم, وأوصيكم بالإخلاص في عملكم, فأنتم الآن على أعتاب مرحلة جديدة, فكونوا على قدر من المسؤولية".

وعبرت الطالبة آلاء عمار خلال كلمتها باسم الخريجين،عن شكرها للجامعة ولجميع العاملين فيها لما سهلوه من دروب المعرفة للطلبة، كما وعبرت عن شكرها لعميد الكلية وجميع أعضاء هيئتها التدريسية.

وأدى الطلبة في ختام الحفل القسم القانوني لممارسة المهنة، وتضمن الحفل أبرز الصور التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، فيما سلم الدكتور الحلو الدروع التقديرية للطلبة الخريجين وتم تكريم عميد كلية الصيدلة وعضو هيئة التدريس غيد فاروق، وبدورها قامت عميد الكلية بتكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو لرعاية حفل أداء القسم.



ترمب: طلبت من الأكراد عدم إطلاق سراح سجناء تنظيم الدولة لكنهم أطلقوا سراح بعضهم لإحراجنا