سيرين عبد النور بـ وصلة رقص وانسجام مع وائل كفوري ( فيديو )

تم نشره الجمعة 20 أيلول / سبتمبر 2019 10:40 مساءً
سيرين عبد النور بـ وصلة رقص وانسجام مع وائل كفوري ( فيديو )
سيرين عبد النور مع وائل كفوري

المدينة نيوز :- أشعل رقص الفنانة سيرين عبد النور مع الفنان وائل كفوري وسائل التواصل الاجتماعي وذلك خلال احتفال الأخير بعيد ميلاده الخامس والأربعين .

احتفل الفنان وائل كفوري بعيد ميلاده الخامس والأربعين ضمن سهرة وصفت بالأسطورية ، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام في لبنان على غرار : ” نيشان ، ملحم زين ، سيرين عبد النور ، باسكال مشعلاني ، ريما نجيم وكارلا حداد ” .

و تداول نشطاء بعض المقاطع المسربة من داخل الحفل ، إلا أن فيديو واحد أشعل منصات التواصل الاجتماعي ظهر خلاله كفوري  مع زميلته سيرين عبد النور في حالة انسجام و رقص على وقع أنغام أغنية ” علواه ” التي قدمها مواطنه ملحم زين في السهرة وفق مراسلون .

تألقت سيرين بفستان براق من اللون الرمادي تميز بالكتف الواحد ووصل طوله لتحت الركبة ، بينما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف واعتمدت مكياجاً صيفياً ناعماً ، وبدت في الفيديو المتداول وهي ترقص بعفوية كبيرة مع وائل حيث بدا الانسجام بينهما واضحاً بشكلٍ كبير .

وظهر وائل كفوري في عدد من الفيديوهات وهو بغاية السعادة حيث أنه رقص لأول مرة وكانت تعلو ملامحه علامات الراحة والسعادة ، مما دفع بعض النشطاء للتكهن أن السبب هو وصوله إلى تسوية قضائية مع زوجته السابقة ، بينما أرجع البعض السبب إلى أنه يوجه لها رسالة واضحة مفادها أنه أصبح بانفصاله عنها بحالٍ أفضل .



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)