بالصور: النصر السعودي يواصل عروضه المخيبة بالسقوط أمام الحزم

تم نشره الجمعة 20 أيلول / سبتمبر 2019 10:52 مساءً
بالصور: النصر السعودي يواصل عروضه المخيبة بالسقوط أمام الحزم
فرحة لاعبي الحزم

المدينة نيوز :- تلقى النصر حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي) صدمة جديدة، وخسر أمام ضيفه الحزم 0/ 1 اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة من الدوري.

وحسمت المباراة لصالح الحزم بهدف وحيد سجله كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 14، ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط، حيث أنه الانتصار الأول له في الموسم مقابل هزيمتين وتعادل واحد، بينما تجمد رصيد النصر عند سبع نقاط في المركز الثالث.

وجاء ذلك في أعقاب صدمة خروج النصر من دور الثمانية بدوري أبطال آسيا إثر هزيمته أمام السد القطري 1/ 3 يوم الإثنين الماضي في مباراة الإياب، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر 2 / 1.

وفي مباراتين أخريين اليوم بالمرحلة الرابعة، تغلب العدالة على أبها 2 / 1 والوحدة على الفيحاء 1 / 0.

وعلى ملعب استاد الملك فهد الدولي، كثف النصر تركيزه في البداية على فرض أسلوبه في اللعب، ونجح بالفعل في السيطرة على مجريات المباراة في الدقائق الأولى مواجهًا حذرًا دفاعيًا من جانب الحزم الذي بحث عن الفرص عبر الهجمات المرتدة.

ورفع كلا الفريقين درجة الحذر الدفاعي في الدقائق الأولى لتفادي اهتزاز الشباك المبكر، لتتأخر أولى الفرص التهديفية الخطيرة إلى الدقيقة 13، حيث مرر بيتروس ماتيوس لاعب النصر عرضية إلى عبد الرحمن الدوسري الذي سدد بقوة لكن مليك عسله حارس مرمى الحزم تصدى للكرة ببراعة.



وفي الدقيقة 14، نجح الحزم في هز شباك النصر عن طريق كارلوس ستراندبيرج الذي تلقى طولية، وصوب الكرة ببراعة إلى داخل الشباك، وأشار حامل الراية إلى وجود تسلل ليلجأ الحكم إلى نظام حكم الفيديو المساعد (فار) ويعلن من خلاله صحة الهدف، مشيرا إلى تقدم الحزم 1 / 0.

وكاد النصر أن يدرك التعادل في الدقيقة 21 عن طريق النجم عبد الرزاق حمد الله، حيث تلقى عرضية من نور الدين امرابط وسدد الكرة برأسه بقوة لكن الحارس مليك عسله أنقذ شباكه ببراعة.

وواصل النصر تفوقه النسبي في الاستحواذ على الكرة مع مواصلة الضغط الهجومي بحثا عن التعادل، لكن الحزم أظهر صلابة دفاعية من خلال التمركز الجيدكما واصل حارس مرماه التألق.

وسيطر التوتر على بعض العناصر في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث ازدادت الخشونة في اللعب لكن الحكم سيطر على الوضع، وباءت كل المحاولات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بالفشل لينتهي بتقدم الحزم 1 / 0.

بدأ الشوط الثاني بإيقاع لعب سريع، وأظهر النصر إصرارًا شديدًا على التعادل في الدقائق الأولى، لكنه اصطدم بتماسك الحزم الذي وجه تركيزه بشكل أكبر إلى الجانب الدفاعي للحفاظ على تقدمه.



وضاعت فرصة خطيرة على النصر في الدقيقة 62، عندما تلقى مايكون بيريرا روكي عرضية، وسدد كرة قوية برأسه لكنها مرت بجوار القائم مباشرة.

واستمر اكتفاء الحزم بالتأمين الدفاعي لدقائق ثم حاول استعادة نشاطه الهجومي بحثًا عن تعزيز تقدمه، لكنه وجد صعوبة في تهديد مرمى النصر.

وفي الدقائق الأخيرة، كثف النصر ضغطه الهجومي بشكل كبير، وكاد أن يدرك التعادل في الدقيقة 85 من كرة قوية سددها بيتروس ماتيوس من حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس مليك عسله تألق بشكل كبير في التصدي لها وفق كورة .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ضاعت فرصة ذهبية على النجم عبد الرزاق حمدالله، حيث تلقى طولية وهيأ الكرة لنفسه ببراعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد، لكن الكرة مرت قاب قوسين أو أدنى من القائم، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد لتنتهي المباراة بفوز الحزم 1 /0.





مواضيع ساخنة اخرى
السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة
سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن
جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية
الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار
أسس منح الجنسية الأردنية أسس منح الجنسية الأردنية
مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي
نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها
الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة
محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها
توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت
عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات
السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة
القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني
وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت" وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت"
"الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك) "الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك)
الامير حسين في مباراة الاردن والكويت الامير حسين في مباراة الاردن والكويت