ممثلون من مصر والأردن ينظفون خليج ايلات

تم نشره السبت 21st أيلول / سبتمبر 2019 11:05 صباحاً
ممثلون من مصر والأردن  ينظفون خليج ايلات
إيلات

المدينة نيوز:- من المتوقع أن يُشارك ممثلون من مصر والأردن، جنبا إلى جنب مع ممثلين من إسرائيل، في مهرجان Red Sea Eco Festival، الذي سيُفتتح الخميس المقبل التاسع عشر من سبتمبر / أيلول، وسيستمر حتى الأحد، الثاني والعشرين من ذات الشهر الجاري، بمناسبة حلول اليوم الدولي لتنظيف الشواطئ. وفق "i24 news".

وضمن أعمال هذا المهرجان، الذي سيقام في مدينة إيلات جنوب إسرائيل، سيغوص هؤلاء الممثلون، بغية تنظيف مياه خليج إيلات، المُطل على البحر الأحمر. ويهدف المهرجان إلى دفع التعاون بين الدول المُطلة على الخليج، والحفاظ على البيئة البحرية والطبيعة.

وسيتخلل المهرجان على مدى أيامه الثلاثاء، عروضا موسيقية وأخرى مسرحية، ومعارض للطعام ومحاضرات تثقيفية لرفع التوعية حول أهمية البيئة، بحسب الإذاعة العبرية. وتطل مدينة العقبة الأردنية، ومدينة طابا المصرية على ذات البحر. والسعودية والسودان أيضا، يطلان على البحر الأحمر.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)