بالصور.. بايرن ميونخ يقفز لصدارة البوندسليجا برباعية أمام كولن

تم نشره السبت 21st أيلول / سبتمبر 2019 08:48 مساءً
بالصور.. بايرن ميونخ يقفز لصدارة البوندسليجا برباعية أمام كولن
روبرت ليفاندوفسكي

المدينة نيوز :- قفز بايرن ميونخ لصدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما حقق فوزًا عريضًا على ضيفه كولن (4-0) في مباراة جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من عمر المسابقة.
 
رباعية بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "هدفين"، فيليب كوتينيو من ركلة جزاء وإيفان بيريسيتش، في الدقائق 3 و48 و62 و73، ليرتقي البايرن للصدارة مؤقتًا بوصوله للنقطة 11، بينما توقف كولن عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بإيقاع سريع ووصل بايرن بفرصة خطيرة بعد مرور دقيقتين عن طريق الظهير الفرنسي بينيامين بافارد، الذي أطلق تسديدة أرضية صاروخية، لكنها مرت بجوار القائم.
 
وبعد دقيقة واحدة، انطلق جوشوا كيميتش بالكرة قبل أن يمرر لزميله روبرت ليفاندوفسكي، الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد مباشرة، لتصطدم بأقدام مدافعي كولن، قبل أن تسكن الشباك، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر.
 
وكاد البرازيلي فيليب كوتينيو أن يوقع على أول أهدافه بقميص بايرن، بعدما نفذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكن تسديدته الرائعة ردها القائم الأيمن لمرمى كولن.
 
وجرب إيفان بيريسيتش حظه بتسديدة من الجانب الأيسر، لكنها مرت بعيدة عن المرمى.
 
ووصل كولن بأول فرصة حقيقية على مرمى الحارس مانويل نوير عن طريق جون كوردوبا، الذي أطلق تسديدة صاروخية، لكنها حادت عن المرمى، لتضيع فرصة معادلة النتيجة على الضيوف.
 
وتلقى ليفاندوفسكي تمريرة حريرية من كوتينيو داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المهاجم البولندي حارس كولن، قبل أن يحاول وضع كرة ساقطة، لكنها ذهبت أعلى المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (1-0) وفق كورة .



وجاء سيناريو الشوط الثاني مشابهًا لبداية المباراة، بعدما نجح ليفاندوفسكي في مضاعفة النتيجة بهدف من ضربة رأسية، بعد مرور 3 دقائق فقط على العودة من الاستراحة.
 
وفي الدقيقة 59، تلقى كولن ضربة موجعة بتعرض لاعبه كينجسلي إهزيبو للطرد بعد إعاقته لكوتينيو أثناء انفراده بالمرمى، ليحتسب الحكم ركلة جزاء وبطاقة حمراء للمدافع الهولندي.
 
وانبرى كوتينيو لتنفيذ ركلة الجزاء، التي وضعها بنجاح داخل الشباك، قبل أن يعيدها الحكم، ليكرر اللاعب محاولته ويضعها مرة أخرى داخل المرمى، ليوقع على أول أهدافه بقميص بايرن ميونخ.


 
وكاد كيميتش أن يضيف الهدف الرابع للفريق البافاري، بعدما سدد الكرة بمهارة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحظ عانده بعدما اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر.
 
وواصل كوتينيو منح الهدايا لزملائه، بعدما مرر كرة بينية لبيريسيتش، الذي تسلمها وانطلق داخل منطقة الجزاء، مسددًا بيسراه الكرة إلى داخل الشباك، ليعزز تقدم بايرن بهدف رابع.
 
وحاول كولن تقليص النتيجة بعدما تقدم رافائيل زيتشوس نحو منطقة جزاء بايرن وأطلق تسديدة قوية بيسراه، لكن براعة نوير حالت دون وصولها الشباك، لتتحول إلى ركنية، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز بايرن (4-0).
 



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه