ريال مدريد يقفز لوصافة الليجا بانتصار صعب على إشبيلية

تم نشره الإثنين 23rd أيلول / سبتمبر 2019 12:35 صباحاً
ريال مدريد يقفز لوصافة الليجا بانتصار صعب على إشبيلية
جانب من المباراة

المدينة نيوز :- حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على مضيفه إشبيلية، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما، في الدقيقة 64.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة، في وصافة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو المتصدر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط، في المركز الخامس.

واستهل إيفر بانيجا تصويبات إشبيلية في المباراة بكرة قوية، من خارج منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بدفاع ريال مدريد، في الدقيقة 7.

وجاء أول تهديد صريح عبر البلجيكي إيدين هازارد، لاعب الريال، الذي استقبل تمريرة من زميله كريم بنزيما في منطقة الجزاء، وسدد لكن الحارس فاتشيك تصدى للكرة، وحولها إلى ركنية في الدقيقة 34.

وكاد داني كارفاخال أن يفتتح التسجيل لريال مدريد، في الدقيقة 38، حيث استقبل تمريرة سحرية من خاميس رودريجيز على الطرف الأيمن، واستلم وتوغل وصوب كرة أبعدها الحارس فاتشيك ببراعة.

وحصل الميرينجي على ركلة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، نفذها الويلزي جاريث بيل لكن تسديدته لم تكن قوية بما يكفي، حيث أمسك بها حارس إشبيلية بسهولة.

واستمر التحفظ الشديد من الفريقين في بداية الشوط الثاني، فيما قرر لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية الدفع بأوليفر توريس وتشيتشاريتو، بدلا من الثنائي فازكويز وجوردان، وأخيرًا نوليتو بدلا من كاريكو.

ونجح بنزيما في التقدم للضيوف بالدقيقة 64، حيث استقبل كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر كارفاخال، وسددها بالرأس على يسار حارس إشبيلية.

وجاء الرد ضعيفا من إشبيلية، حيث أرسل ريجيلون تمريرة عرضية من الجانب الأيسر، إلى زميله أوكامبوس الذي سدد بقوة بعيدًا عن مرمى كورتوا، في الدقيقة 69.

وألقى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأولى أوراقه، فيدي فالفيردي، بدلا من خاميس رودريجيز، ثم فاسكيز بدلا من هازارد.

وأهدر دي يونج مهاجم إشبيلية فرصة معادلة النتيجة، حيث استقبل كرة عرضية، وسدد بالرأس بجانب القائم الأيمن لكورتوا، في الدقيقة 78.

وسجل المكسيكي البديل تشيتشاريتو هدف التعادل لإشبيلية، في الدقيقة 87، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل وفق كورة .

وفشلت باقي محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل، كما أهدر جاريث بيل فرصة خطيرة في الثواني الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بالنقاط الثلاث.



مواضيع ساخنة اخرى
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني