الأميرة سمية بنت الحسن تواصل دعمها لخريج جامعة الأميرة سمية يزن ياسين

تم نشره الإثنين 23rd أيلول / سبتمبر 2019 10:53 صباحاً
الأميرة سمية بنت الحسن تواصل دعمها لخريج جامعة الأميرة سمية يزن ياسين
يزن ياسين

المدينة نيوز:- قدمت الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، منحة لدراسة الماجستير لخريج الجامعة الطالب يزن ياسين، الحاصل على الترتيب الأول في تخصصه هندسة القدرة والطاقة الكهربائية، وعلى تخصصات الجامعة كافة، وبتقدير امتياز ومعدل 94.2% .
وكان ياسين تدرب في المركز الوطني لبحوث الطاقة في الجمعية العلمية الملكية على أنظمة الطاقة والخلايا الشمسية، إضافة إلى حصوله على الدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية KADB لمشروع تخرجه Power Load Bank بإشراف الدكتور أيمن فزع.
وكانت سموها قدمت منحة دراسية على نفقتها الخاصة للطالب يزن ياسين لإكمال تعليمه الجامعي في الجامعة بعد حصوله على معدل 93.7 % في الثانوية العامة للعام الدراسي 2014، ونشره لظرفه الاقتصادي الصعب على واحد من المواقع الإخبارية المحلية.
وتجيء مبادرة سموها من منطلق حرصها على أن هؤلاء الطلبة هم قادة المستقبل ،وروّاده الأذكياء، وأنهم بحاجة لدعمنا ومساندتنا لتأهيلهم، ليكونوا من أصحاب الكفاءات المتميزة المتناسبة مع التطور المعرفي والتكنولوجي في العالم، وألا يكون الظرف الاقتصادي حجر عثرة في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.