سرقة مجوهرات بقيمة 353 ألف دولار من برج ترامب.. قبل قضاء الرئيس الأمريكي ليلته هناك

تم نشره الإثنين 23rd أيلول / سبتمبر 2019 07:36 مساءً
سرقة مجوهرات بقيمة 353 ألف دولار من برج ترامب.. قبل قضاء الرئيس الأمريكي ليلته هناك
برج ترامب في نيويورك

المدينة نيوز :- يحقق رجال الشرطة في نيويورك بشأن بلاغات بحادثتي سرقة في شقق برج ترامب، الأحد 22 سبتمبر/أيلول 2019، وذلك قبل قضاء الرئيس الأمريكي ليلته هناك.

الحادث أسفر عن سرقة أحجار كريمة بقيمة تتجاوز 350 ألف دولار، ومن بين المسروقات سوار من الألماس قيمته 117 ألف دولار من شقة بالدور الـ59، وفق ما نشرته صحيفة New York Post الأمريكية.

يقول التقرير إن السرقات تضمنت سواراً من الألماس من شركة Graff ومخزوناً آخر بقيمة 236 ألف دولار. ومن بين هذا المخزون يوجد سوار من إنتاج شركة Harry Winston.

وقد أبلغت امرأة عن فقدان العديد من القطع المرصعة بالأحجار الكريمة من شقتها بالدور الـ42. ويقال إن المسروقات اختفت في الفترة بين 21 يونيو/حزيران و9 سبتمبر/أيلول. 

فيما قال متحدث رسمي باسم الشرطة لصحيفة  The New York Times الأمريكية إن المحققين لم يتوصلوا لأي مشتبه به وما زالوا يبحثون في أمر جميع من لهم إمكانية الدخول للمبنى.

بينما قال أحد المصادر للصحيفة الأمريكية: «إنه ليس شخصاً اقتحم المبنى، أو تجول في الصالات بحثاً عن باب يستطيع فتحه».

ووفق قناة Fox الأمريكية، كان ترامب قد خطط للبقاء في شقته العلوية بالبرج مساء الأحد 22 سبتمبر/أيلول، إذ يتواجد في نيويورك لإلقاء بيان في الجلسة العامة للأمم المتحدة الثلاثاء 24 سبتمبر/أيلول. 

عربي بوست